أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

أرقام سبورت 24.. الرائد المنتشي بـ “نقطة الاتحاد” أمام الاتفاق بـ”مدربه الجديد”

أرقام سبورت 24.. الرائد المنتشي بـ “نقطة الاتحاد” أمام الاتفاق بـ”مدربه الجديد”

▪︎ واتس المملكة

.

يلتقي الرائد ضيفه الاتفاق، الجمعة، لحساب الجولة 19 من دوري روشن للمحترفين، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

ويدخل الرائد اللقاء منتشيًا بالنقطة الثمينة التي حصدها على ملعب الاتحاد في الجولة الماضية رافعًا رصيده إلى 21 نقطة في المركز الحادي عشر.

في المقابل يعيش الاتفاق فترة صعبة بعدما تجرع مرارة الهزيمة الثالثة على التوالي، الأمر الذي دفع إدارة النادي لإقالة الفرنسي “باتريس كارتيرون” وتعيين مساعدة الإسباني أنطونيو كازولا بديلًا عنه ليقود الفريق فيما تبقى من مباريات الموسم.

ويحل الاتفاق في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة بفارق 6 نقاط فقط عن مركزي الهبوط.

ويستعرض “سبورت 24” أرقام الفريقين قبل المواجهة الـ26 بينهما في دوري المحترفين، حيث التقيا في 25 مباراة سابقة فاز الاتفاق في 11 مقابل 6 انتصارات للرائد، فيما حضر التعادل في 8 مواجهات.

وتلقى الاتفاق الخسارة في آخر مباراتين له أمام أندية بريدة، لكن الفريق لم يخسر في 3 مباريات متتالية أمامهم بدوري المحترفين خلال تاريخه.

ويتساوى الفريقان بعدد النقاط التي جمعاها أمام فرق النصف الثاني من الترتيب في دوري المحترفين هذا الموسم (16 نقطة) مع فارق خوض الرائد مباراة أكثر من الاتفاق.

ويعد الرائد ثاني أكثر الفرق استقبالًا للأهداف بعد العودة من كأس العالم، حيث سكنت شباكه 20 هدفًا مقابل 21 هدفًا استقبلها الباطن.

في المقابل لم ينجح الاتفاق في هز الشباك في آخر 3 مباريات بدوري المحترفين وسدد خلالها 29 تسديدة منها 6 تسديدات مباشرة على المرمى، ولم ينجح بالتسجيل في آخر 6 مباريات خارج أرضه بالمسابقة وإن فشل في هز الشباك في هذا اللقاء فإنه سيعادل أطول سلسلةٍ من عدم التسجيل خارج الأرض في المسابقة والمُسجلة باسم الوحدة في 7 مباريات متتالية بين مايو 2021 وديسبمر 2022.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24