كمين القوات السعودية يحصد 1500 قتيل من الحوثيين


للتسجيل في خدمة الواتس اب المجانية
ارسل كلمة “اشتراك” للرقم 00966595112464
أخبار حصرية - منوعات - فيديو - صور



وقع الانقلابيون الحوثيون و المخلوع علي صالح في الكمين الذي وضعته لهم القوات السعودية بدعم من قوات التحالف العربي في مركز الربوعة بظهران الجنوب، حيث تكبد العدو منذ انطلاقة عاصفة الحزم أكثر من 1500 قتيل و800 مصاب في مركز الربوعة.
حيث أن الخطة اعتمدت على تفريغ بعض قرى المركز القريبة من الشريط الحدودي والسماح بالتوغل للعدو ومن ثم القضاء عليهم بواسطة طائرات الأباتشي ومدفعيات القوات المسلحة والحرس الوطني، مع عدم إغفال جانب إيهام العدو بأنهم توغلوا داخل تلك القرى بل والسيطرة عليها بهدف تحقيق جوانب إعلامية ودعاية كاذبة كما يظنون، والنتيجة هي القضاء عليهم وتكبيدهم خسائر جسيمة في الأرواح والمعدات العسكرية، مشيرة إلى أن ذلك جعل البقية الباقية منهم يهربون داخل عمق محافظة صعدة، مكتفين بإرسال بعض القناصة الذين اتخذوا من الجحور والكهوف مواقع يتخفون بها.

واكد قائد عسير انه تم القضاء على العشرات من ميليشيات الانقلابين الحوثين وحليفهم المخلوع علي صالح، خلال  الأيام الثلاثة الماضية في العديد من نقاط المواجهة على امتداد الشريط الحدودي بمنطقة عسير، مشددا على استمرار عمليات المواجهة مع العدو الذي تكبد خسائر كبيرة في الأرواح وتم تدمير العديد من العربات ومنصات إطلاق صواريخ الكاتيوشا في مديريات باقم وسحار وكتاف بمساندة طائرات الأباتشي وطائرات التحالف ومدفعية القوات المسلحة والحرس الوطني.

وأكد اللواء الغامدي ، على سلامة جميع المرابطين من منسوبي قيادة حرس الحدود في جميع الرقابات والمراكز، مشيرا إلى أن معرفتهم بمخططات العدو سهلت عليهم كثيرا التعامل معهم والقضاء على جيوبهم ومواقع الكهوف والجحور التي يتخفون فيها .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

  1. ابو صالح

    لن ننتصر الا بالضرب بيد من حديد وجعل الامم المتحده وروسيا خلف ظهورنا وعدم الالتفات لهم وقراراتهم فهم منذو بدايه الحرب وهم ضدنا .

    الرد
  2. ام الحلوين

    اللهم إنا نستودعك جنودنا فاحفظهم بحفظك التام وردهم الى اهليهم عاجلا غير آجل منتصرين كي تقر اعينهم
    اللـــــــــھہُم آ مَ‘ـَُِــين

    الرد
  3. علي العلي

    الله اكبر الله اكبر . الله يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل شر . اللهم احفظ قيادتنا الحكيمه في سياساتها . واللهم احفظ حدودنا الجنوبيه على ايدي ابطالنا وجنودنا المرابطين بالحد الجنوبي من شر الاشرار

    الرد
    1. الكاسر

      اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضاء اللهم انصرنا بنصر من عندك اللهم وعليك بالرافضه فانهم لا يعجزونك …

      الرد
  4. عبدالاله الحمادي

    الله يحفظهم وينصرهم ويسدد رميهم والله انهم فخر لنا ولأنفسهم
    وتعجز الكلمات عن شكرهم
    يا ابطال يا شجعان
    منوياتهم عاليه واكثر كلامهم النصر ولا الشهادة
    اسأل الله ان يحفظكم من بين ايديكم ومن خلفكم ومن يمينكم ومن شمالكم ومن تحتكم ومن فوقكم
    وتأكدوا بأن قلوبنا معاكم ولكم منا الدعاء

    الرد
  5. Fahadalotibi

    هكذا هم جنودنا البواسل تعودنا منهم خوض البطولات في ميادين القتال نسأل الله لهم النصر والتمكين وأن يعينهم على عدوا الاسلام وعدوهم ويردهم إلى أرض الوطن سالمين غانمين ..

    الرد
  6. فائز الرويلي

    اللهم إنا نستودعك جنودنا فاحفظهم بحفظك التام وردهم الى اهليهم عاجلا غير آجل منتصرين كي تقر اعينهم
    اللـــــــــھہُم آ مَ‘ـَُِــين

    الرد
  7. الفقير الى اللله

    اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضاء اللهم انصرنا بنصر من عندك اللهم وعليك بالرافضه فانهم لا يعجزونك

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *