أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

أرقام “سبورت 24”.. الاتحاد لا يعرف الخسارة أمام الخليج في دوري المحترفين

أرقام “سبورت 24”.. الاتحاد لا يعرف الخسارة أمام الخليج في دوري المحترفين

▪︎ واتس المملكة

.

يحل الاتحاد ضيفًا على الخليج، الجمعة، لحساب الجولة التاسعة عشر من دوري روشن للمحترفين، وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ويدخل الاتحاد اللقاء في محاولة لاستعادة الانتصارات بعد تعثره بالتعادل في الجولة الماضية أمام الرائد الأمر الذي أفقده مشاركة النصر في الصدارة التي بات على بعد نقطتين منها برصيد 41 نقطة.

في المقابل يسعى الخليج هو الآخر لاستعادة الانتصارات أو تحقيق نتيجة إيجابية تبعده خطوة عن منطقة الهبوط، إذ يحل في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة علمًا بأنه خسر المباراة الماضية أمام العدالة.

ويستعرض “سبورت 24” أرقام الفريقين قبل المواجهة الثامنة بينهما في دوري المحترفين، إذ التقيا في 7 مواجهات سابقة شهدت فوز الاتحاد 5 مرات مقابل تعادلين، فيما لم يسجل الخليج أي انتصار.

ولم يحقق الخليج أي فوز أمام أندية جدة في دوري المحترفين مسجلًا 5 تعادلات مقابل 8 هزائم، واستقبت شباكه أهدافًا في جميع هذه المواجهات.

في المقابل فاز الاتحاد في آخر 4 مباريات أمام الفرق الصاعدة محافظًا فيها على نظافة شباكه.

ويمتلك الخليج رقمًا إيجابيًا بشأن مبارياته في شهر مارس، حيث لم يخسر في آخر 4 مواجهات خاضها خلال هذا الشهر، لكن اللافت أن آخر خسارة له في مارس كانت أمام الاتحاد في مارس 2015.

وفي حال خرج الاتحاد بشباك نظيفة أمام الخليج فإنه سيعادل أطول سلسلة شباك نظيفة له في تاريخ دوري المحترفين بـ 6 مباريات وهو الرقم الذي سبق وحققه خلال الفترة من يونيو 2022 إلى أكتوبر 2022.

ويتطلع الاتحاد لتحقيق رقمٍ قياسيٍ جديد في دوري المحترفين، إذ اهتزت شباكه بـ6 أهداف فقط في 18 جولة، وهي حصيلةٌ مساوية للهلال في أول مواسم دوري المحترفين “2008-2009” وإن حافظ عليها في هذا اللقاء فإنه سيسجّل رقمًا جديدًا بأقل عدد من الأهداف استقبلتها شباك أي فريق بعد 19 جولة بالمسابقة “الهلال 7 في 2008-2009”.

ويحتاج الاتحاد لتسجيل 4 أهداف كي يصبح أكثر فرق دوري المحترفين تسجيلًا خارج أرضه، حيث سجل حتى الآن 335 هدفًا خلف النصر 336 والأهلي 338، فيما يتصدر الهلال القائمة بـ386 هدفًا.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24