تعرف على الأجهزة التي لن يعمل عليها” واتس اب” بداية من العام القادم


للتسجيل في خدمة الواتس اب المجانية
ارسل كلمة “اشتراك” للرقم 00966590973953
أخبار حصرية - منوعات - فيديو - صور



ناصر العنزي:

أصدرت الشركة المطورة لتطبيق واتس اب للتراسل الفوري بيانا اليوم (السبت) أعلنت فيه أن التطبيق سيتوقف عن العمل على الهواتف وأنظمة التشغيل القديمة، اعتباراً من بداية العام القادم2017.


وأوضحت الشركة في بيانها أنها تتطلع إلى التركيز في السنوات السبعة القادمة على منصات الموبايل التي يستخدمها الغالبية العظمى من المستخدمين.


وأضافت أنه على الرغم من أن هذه الهواتف القديمة كانت جزءًا من تاريخنا، إلا أنها لا تقدم قدرات من شأنها مجاراة التطويرات التي نقدمها في تطبيقنا.


وفيما يلي الأجهزة التي لن يعمل عليها التطبيق مع نهاية العام:



مستخدمو iPhone: سيتوقف واتساب عن العمل على هواتف أيفون “3 جي إس” في نهاية العام الجاري، وعلى الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل iOS 6.


مستخدمو Android: لن يشتغل التطبيق على هواتف أندرويد 2.1 أو 2.2، كما سيؤثر على الهواتف التي أصدرت بين 2010 و2011 ولم يتم تحديثها.


مستخدمو Windows: أي شخص لا يزال يستخدم ويندوز فون 7 لن يكون قادرا على استخدام واتساب بعد نهاية العام الحالي.


مستخدمو Blackberry و Nokia: التطبيق سيشتغل في هذه الهواتف حتى يونيو 2017: بلاك بيري Os، بلاك بيري 10، ونوكيا S40 ونوكيا سيمبيان S60.


Source 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

  1. مهند الهاشمي

    اتفاقيات وبزنس نوكيا وبلاك بيري مع شركة واتس اب عشان البيع قل في هذه الشركات او شبه معدوم يريدون التنشيط بطريقه ذكيه وحساسه

    الرد
  2. حسين

    انا مع ايقاف الواتس اب بشكل عام لنه دمر حياة اسر بشكل عام منها الحوادث ومنها عدم الاهتمام بالحياة الاسريه ومنها الخيانه العظما واتمنى ان ينتهي زمن مواقع التواصل الاجتماعيه كي ينتبه كل شاغل لشغله

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *