الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

المملكة تعتزم اطلاق برنامج #حساب_المواطن وهذه الطريقة الحسابية  … التفاصيل  #عاجل ترقب تاريخي لخطاب الملك يوم الأربعاء  ..التفاصيل واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع 

تغريدة شاب مسلم تسبب خسارة فادحة لأكبر شركة سياحة صينية

تغريدة شاب مسلم تسبب خسارة فادحة لأكبر شركة سياحة صينية

image



تعرضت أكبر شركة سياحة وسفر وبرامج خارجية صينية إلى خسارة كبرى كادت أن تعصف بها بسبب إحدى تغريدات الشاب الصيني المسلم “أكا”.
ويعتبر “أكا” الاسم الجديد لمنصة سفر علي بابا “فليجي”، الذي يعني بالصينية (في تشو) أو (الخنزير الطائر)، ينطوي على إهانة لمشاعر المسلمين.
ونشر “إديلي أكا” الذي يحظى بنحو 210 ألف متابع على حسابه على موقع “سينا ويبو” للتواصل الاجتماعي، أنه سيحذف تطبيق “إليتريب” لحجز تذاكر السفر التابع لمجموعة “علي بابا”، بعدما قامت بتغيير اسمه إلى “فليجي”؛ مما يؤذي مشاعر المسلمين؛ لأنه يحتوي على كلمة “تشو” وتعني “خنزير” باللغة الصينية، وهو ما تفاعل معه أصدقاؤه، وتوالت ردود الأفعال على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي.
من جهتها، شرحت شركة “علي بابا” على حسابها الرسمي، المغزى من وراء التسمية الجديدة، وقالت: إن الاسم يجسّد رغبة الناس في السفر بحرية مع إقامة مريحة في نفس الوقت.
وأثارت تغريدة “أكا” جدلاً كبيراً بين المواطنين الصينيين، الذين أكدوا ضرورة النأي بالمفاهيم الدينية عن المسائل العلمانية.
source