الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع  تعرف على جميع السلع والخدمات الخاضعة لضريبة القيمة المضافة  رسالة تحذيرية شديدة لكل مستخدمي هواتف “آيفون” قبل “الكارثة”

“الشريان” يعلق على تسريبات لقاء الوزيرين العساف والعرج والنائب التويجري.. ويؤكد: لم يرفض أحد منهم أي سؤال

“الشريان” يعلق على تسريبات لقاء الوزيرين العساف والعرج والنائب التويجري.. ويؤكد: لم يرفض أحد منهم أي سؤال

علق الإعلامي داود الشريان على موقفه وموقف القناة “إم بي سي” من تسريبات اللقاء الذي أجراه في برنامج “الثامنة” مع وزيري المالية والخدمة المدنية إبراهيم العساف وخالد العرج ونائب وزير الاقتصاد والتخطيط محمد التويجري، مؤكداً أن الضيوف الثلاثة لم يرفض أحد منهم أيا من الأسئلة التي تم توجيهها له.



وأكد الشريان أن الضيوف لم يرفضوا الإجابة عن أي سؤال، مشيرا إلى أنهم كانوا متجاوبين وشفافين، مستدلا على ذلك بتصريح وزير الخدمة المدنية بأن إنتاج الموظف الحكومي في اليوم هو ساعة واحدة فقط، وكيف أنه تصريح لم يكن ليقال قبل سنوات، مشيراً إلى أنه أصر على أن تكون إجابات التويجري قوية، وأنه طالبه بألا تكون إجاباته دبلوماسية وإلا فسيعتبره “ساقطا” بمعيار الرسوب والنجاح.



وقال الشريان في مداخلة له على قناة “العربية” إن هدفه من الحوار هو توضيح القرارات الأخيرة التي اتخذتها الحكومة، لأنه كان هناك صمت طويل بعد القرارات، فاللقاء كان للتوضيح، وليس لمحاكمة قرارات الحكومة.

وأضاف أن لقاء الحلقة 45 دقيقة وما تم تسريبه منها هو 20 فقط، مبيناً أنه تم فتح تحقيق من قبل إدارة القناة للوقوف على واقعة التسريب، التي وصفها بالمزعجة.

Source