الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع  تعرف على جميع السلع والخدمات الخاضعة لضريبة القيمة المضافة  رسالة تحذيرية شديدة لكل مستخدمي هواتف “آيفون” قبل “الكارثة”

صورة .. في #حائل #امرأة_تلد_داخل_سيارة والسبب ؟؟!!

صورة .. في #حائل #امرأة_تلد_داخل_سيارة  والسبب ؟؟!!

تسبب غياب الطاقم الطبي المناوب بمركز الرعاية الصحية بقرية الأجفر بمنطقة حائل، في وضع مواطنة مولودتها في سيارة زوجها بعد أن فاجأتها آلام المخاض، حيث وجد زوجها المركز مغلقاً بعد إحضار زوجته إليه.



وقال زوج المواطنة أحمد العودة وفقاً لـ “عاجل”، إن زوجته شعرت بآلام المخاض فجأة لينقلها لمركز الرعاية الصحية بالقرية لكنه وجده مغلقاً، ليضطر للذهاب إلى محافظة بقعاء التي تبعد عن قريته نحو 80 كيلو متراً، إلا أنه بعد أن قطع مسافة 10 كيلو مترات زادت آلام المخاض ليعود مرة أخرى للقرية.



وأضاف العودة أنه أثناء عودته وضعت زوجته مولودتها في السيارة، وتواصل مع الإداريين بالمركز هاتفياً ليبلغوه أن الطبيب انتهى عمله ولا يرد على الاتصالات، كما أن الممرضة المقيمة ليس لديها معرفة بإجراءات الولادة.

وأوضح أنه ذهب إلى سيدة مسنة في القرية لديها خبرة في توليد النساء، ووجد عندها ممرضة تعمل بالمركز قدما المساعدة لزوجته، وحضر الطبيب بعد المغرب واعتذر له عن عدم حضوره لأنه كان نائماً، ثم نقلت زوجته والمولودة بسيارة إسعاف المركز إلى مستشفى بقعاء.

وطالب العودة بضرورة وجود طاقم طبي مناوب في مركز الرعاية بقرية الأجفر من أجل مباشرة الحالات الطارئة، مقدماً شكره للطاقم الطبي على مساعدتهم له وإن كانت متأخرة، مشيراً إلى أنه يتفهم تأخيرهم لأنه حضر في وقت راحتهم.
source