أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

جامعة الأميرة نورة تحتفي “باليوم الدولي للتعليم”

جامعة الأميرة نورة تحتفي “باليوم الدولي للتعليم”

▪︎ واتس المملكة

.



المناطق_واس

احتفت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، باليوم الدولي للتعليم، الذي يصادف 24 يناير من كل عام، وذلك من خلال سلسلة من الفعاليات المقامة في عدد من كليات ومعاهد ومراكز الجامعة؛ تعزيزًا للوعي بأهمية التعليم، ودوره في بناء مجتمعات مرنة ومستدامة، وتكريمًا للمعلمين والمتعلمين، نظير جهودهم في المسيرة العلمية.

 

 

 

وتضمَّنت الفعاليات أركانًا تناولت مواضيع متنوعة، منها: أهمية التعليم، وحق الفرد فيه، وأولويته في تحقيق حصانة الأفراد، إلى جانب ما يضطلع به التعليم من دور محوري في تحقيق تطلعات الشعوب نحو التقدم والازدهار.

 

 

 

وشملت الفعاليات لقاءً افتراضيًا؛ لمناقشة مستجدات التعليم على المستوى المحلي والعالمي، ومشاركة طالبات الجامعة في تفعيل اليوم الدولي، من خلال استعراض تجاربهن في الرحلة الدراسية، وأثر ما تلقوه من أساليب وطرق تعليمية نوعية في تعزيز المكتسبات المعرفية والمهارية.

 

 

 

ويأتي تفعيل اليوم الدولي للتعليم في مختلف جهات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، انطلاقًا من حرص الجامعة على استثمار الطاقات الشبابية لطالباتها عبر الأنشطة اللا منهجية التي تلعب دورًا مهمًا في بناء خبرة تعليمية وحياتية، وتواؤمًا مع أهداف الخطة الإستراتيجية للجامعة 2025، الرامية إلى بناء مجتمعات المعرفة، ونماء التعليم المستمر.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source almnatiq