أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

بمشاركة 100 خبير.. “جامعة نايف” تنظم منتدى الإنتربول لأجهزة إنفاذ القانون

بمشاركة 100 خبير.. “جامعة نايف” تنظم منتدى الإنتربول لأجهزة إنفاذ القانون

▪︎ واتس المملكة

.

نظمت جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية أعمال منتدى الإنتربول لأجهزة إنفاذ القانون النظم الذاتية (الجوية والبرية والبحرية) والذي نظمته بالتعاون مع منظمة الشرطة الجنائية الدولية (الإنتربول) بمشاركة 100 خبير من جهات إنفاذ القانون والشركات الدولية الرائدة في هذا المجال من 44 دولة.

وأوضحت الجامعة أن تنظيم المنتدى يأتي انطلاقاً من إستراتيجيتها الهادفة إلى تطوير كوادر متخصصة من خلال تقديم برامج تدريبية متميزة ترفع كفاءة العاملين في الأجهزة الأمنية عبر تدريب فعّال يحقق التطلعات في المجالات الأمنية ذات الأولوية ومثار الاهتمام العربي والدولي، ومن أهمها الأنظمة الذاتية والتقنيات الأمنية.

وأشارت إلى أن المنتدى يهدف إلى مساعدة جهات إنفاذ القانون في الدول الأعضاء في منظمة الإنتربول بالتركيز على النظم الذاتية كأداة لتنفيذ مهامها، إذ سيستعرض الخبراء، المشهد الدولي في استخدامات الأنظمة الذاتية في المجالات الأمنية، ومخاطر الدرونز التي تواجهها جهات إنفاذ القانون.

وأفادت بأن المنتدى سيتيح للجهات الأمنية فرصة الاطلاع على تطبيقات ملموسة في توظيف النظم الذاتية كأداة لضبط الأمن في جميع مجالاته (برًا وبحرًا وجوًا) خاصة في ظل التطورات المتسارعة التي شهدتها الأنظمة الذاتية وازدياد مجالات استخدامها من جانب المنظمات الإجرامية والإرهابية.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24