أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

“كروز السعودية” تستقبل سفينة “سيلفر كلاود” في ميناءَيْ جدة وينبع

“كروز السعودية” تستقبل سفينة “سيلفر كلاود” في ميناءَيْ جدة وينبع

▪︎ واتس المملكة

.

أعلنت “كروز السعودية Cruise Saudi” المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، اليوم (الخميس)، أنها استقبلت سفينة الرحلات السياحية الفاخرة “سيلفر كلاود” التابعة لشركة “سيلفر سي”، وذلك في زيارتها الأولى لاكتشاف المملكة بوصفها وجهة سياحية جديدة متميزة بكنوزها التاريخية وتراثها الثقافي الغني وطبيعتها المتنوعة.

وقالت “كروز السعودية”: إن “سيلفر كلاود” وصلت إلى ميناء جدة الإسلامي ضِمن مسارها إلى اليونان، بتاريخ 2 مايو الجاري لترسو فيها لمدة خمسة أيام قبل أن تُبحر شمالاً على طول ساحل البحر الأحمر لتستكمل جولتها في ميناء ينبع التجاري بتاريخ 7 مايو.

وأضافت أن شركة “سيلفر سي” اختارت ميناء جدة كأول ميناء سعودي يتم فيه عملية تبادل الركاب، ويُقصد بها إنهاء الركاب رحلتهم البحرية وقضاء بعد الوقت لاستكشاف المملكة قبل مغادرتها جواً، وفي ذات الوقت وصول سياح عبر مطار الملك عبد العزيز الدولي لقضاء بعض الوقت في جدة والمناطق المجاورة قبل مغادرتهم على متن السفينة لخوض تجربة الرحلات البحرية السياحية، مقدمة لضيوفها فرصة استكشاف المملكة.

ووفق المصدر ذاته، أتاح رسو السفينة لفترة طويلة في الميناء الفرصة لفريق “كروز السعودية” الخاص بتنظيم الجولات السياحية الساحلية، للعمل جنباً إلى جنب مع طاقم “سيلفر كلاود” وتنظيم برنامج مخصص لركابها البالغ عددهم 210 ركاب، لضمان تقديم تجربة استثنائية عن المملكة.

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لـ”كروز السعودية”، لارس كلاسن، أن استقبال “سيلفر كلاود” في ميناءَيْ جدة الإسلامي وينبع التجاري، يشكل إنجازاً آخر ضِمن جهود تطوير قطاع الرحلات البحرية السياحية وزيادة عدد السفن التي يتم استقبالها عَبْر موانئ المملكة.

من جانبه أبدى قبطان سفينة “سيلفر كلاود” كوستا دوروشينكو نيابة عن جميع العاملين في “سيلفر سي”، سعادته باكتشاف هذه الوجهات المميزة، وخوض تجارب فريدة خلال فترة إقامتهم، والتي تعرفوا خلالها على الثقافة المحلية الثرية، معرباً عن تطلعه لزيارة المملكة في المرات القادمة.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24