صورة تجمع الملك سلمان بعدد من المشايخ بالديوان الملكي تجذب المغردين

تداول مغردون على موقع “تويتر”، صورة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وهو يجلس مع عدد من المشايخ والعلماء في الديوان الملكي أمس (الإثنين).
وأظهرت الصورة الملك سلمان وهو يجلس على كرسي وحوله 3 من المشايخ، بعد انتهائهم من صلاة الظهر يوم أمس، حسبما ذكر الشيخ “ناصر القطامي” في حسابه الشخصي بـ”تويتر”.
ولقيت الصورة تداولاً واسعاً وإعجاباً من قبل المغردين؛ حيث اعتبروها دليلاً على تواضع الملك سلمان وقرب القيادة من العلماء والمشايخ.
الله يطول بعمره ويحفظه
ألله يحفطم من كل شر يارب العالمين
الله يطول بعمرك يبو قهد وناخينيك رجع صلاحيات الهيئه تكفئ ?
الله اما عز الأسلام ولا تعز عليهم
ياسميع ياعليم
اللهم …. وليست الله اما
مع شكري لك
غير مستغرب على الملك سلمان طبعه وخلقه الدين
الله يديم غز السلام ويجعل كل من في قلبه كره للاسلام والمسلمين ولا دوله ال سعود كره ان يجعل له في كل طريق يسلكه نار في الدنيا والاخره
لاتنسون الدعاء لجنودنا البواسل اللذين تم انزالهم بريا لتحرير اليمن السعيد من اغتصاب الميليشيات الحوثية للبلاد والعباد هناك . في هذه الساعة المباركة.. والله يحفظهم ويرجعهم لنا سالمين غانمين يتوجهم النصر الاغر .
اللهم أعز الاسلام والمسلمين واهل الدين ونصرهم على اعدائهم من العلمانيين ومن كل من يريد ان يشوه صورة الاسلام والمسلمين واهل الدين
ما شاء الله جلسة قائد ناجح أجتمعت فيها الكثير كل المعاني فإن أحببتها ان تكون جلسة جد أو أب أو شيخ أو قائد أو رجل كبير في السن أو ملك … فالملك سلمان جمعها كلها في جلسة واحدة
أسأل الله العلي العظيم أن يمده بالصحة والعافية ويبارك لنا فيه ويبارك له فينا
كانه أب جالس مع أبناءه .. فديتك يابو فهد
الله يحفظه للملكه وشعبها