أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

بعد 3 محاولات.. ” نونو سانتو” يفك النحس في تاريخ النهائيات

بعد 3 محاولات.. ” نونو سانتو” يفك النحس في تاريخ النهائيات

▪︎ واتس المملكة

.

تُوج الاتحاد بطلًا لكأس السوبر السعودي، لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه، مساء الأحد، على نظيره الفيحاء بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي احتضنها استاد الملك فهد الدولي بالرياض، لينهي ما يقرب من 5 أعوام صام فيها الفريق عن البطولات.

ويعود آخِر تتويج للاتحاد ليوم 12 مايو 2018 عندما توج بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين وذلك على حساب الفيصلي بنتيجة 3-1.

ومنذ ذلك اليوم لم يعتلِ الاتحاد منصات التتويج التي كان قريبًا منها في أكثر من مناسبة من بينها نهائي كأس العرب للأندية الأبطال عام 2021، قبل الخسارة أمام الرجاء المغربي في النهائي بركلات الترجيح.

ودون المدير الفني للاتحاد، البرتغالي نونو سانتو اسمه لأول مرة بأحرف من ذهب في تاريخ مشاركاته في النهائيات، بعد إخفاقَيْهِ السابقيْنِ في المباراتين النهائيتين اللتين خاضهما سابقًا وخسرهما في أقل من أسبوعين.

وتولى نونو سانتو فريق “ريو آفي” البرتغالي، خلال الفترة بين عامَيْ 2012 و2014، وقاد الفريق إلى الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخ النادي خلال موسمه الثاني، كما وصل لنهائي كأس البرتغال وكأس الدوري البرتغالي لكنه خسر في المناسبتين.

وتلقى نونو سانتو هزيمة أمام بنفيكا في نهائي كأس الدوري يوم 7 مايو 2014 بهدفي الإسباني رودريغو والمدافع البرازيلي لويساو.

وبعد 11 يومًا فقط، خسر نونو سانتو البطولة الثانية في مسيرته، بعدما انتصر بنفيكا على آفي مجددًا يوم 18 مايو 2014 بنهائي كأس البرتغال بهدف الأرجنتيني نيكولاس جايتان.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24