أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

بث مباشر.. مباراة الزمالك والأهلي في السوبر المصري

بث مباشر.. مباراة الزمالك والأهلي في السوبر المصري

▪︎ واتس المملكة

.



مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك والأهلي.. شـــاهد مباراة الزمالك والأهلي بث مباشر، ضمن مواجهة مرتقبة في السوبر المصري لكرة القدم، ويبحث عشاق الشياطين الحمر، والفارس الأبيض عن روابط البث المباشر لمشاهدة لقاء الزمالك ضد الأهلي.

مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي اليوم

يتواجه الزمالك ضد الأهلي مساء اليوم الجمعة في مباراة مرتقبة بنهائي كأس السوبر المصــري لعام 2021 على ستاد “هزاع بن زايد” بمدينة العين الإماراتية، حيث يتصارع الفريقين في ديربي جديد لحسم اللقب.

Al-Ahly vs Zamalek live

ويدخل الفارس الأبيض المباراة بصفته بطلًا لمسابقة الدوري المصري موسم 2020-2021، فيما يلعب المارد الأحمر كونه وصيف بطل الدوري وفقًا للائحة الجديدة التي أصدرها الاتحاد المصري لكرة القدم.

الزمالك والأهلي بث مباشر

وكشفت اللائحة عن سير اللقاء المرتقب بين الأهلي والزمالك، أن الفريقين سيلجآن إلى شـــوطين إضافيين حال التعادل في الوقت الأصلي، على أن يحتكمان إلى ركلات الترجيح إذا استمر التعادل، من أجل حسم اللقب لأحدهما.

ومن المقرر، أن يظهر الأبيض بالزي الاحتياطي الأزرق الكامل، فيما سيلعب الأحمر بزيه التقليدي المعتاد المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض، فيما يُشارك اليوم وهو يحمل الرقم القياسي في التتويج بالبطولة برصيد 11 مرة.

الأهلي ALAHLY بث مباشر

وتقابل الزمالك والأهلي في سبع مباريات قمة سابقة خلال كأس السوبر المصري، كانت الغلبة للقلعة الحمراء حيث حققوا الفوز في 5 مواجهات، مقابل مرتين فقط للفارس الأبيض، ويبحث الفريقين اليلة عن إضافة جديدة.

وستنطلق مباراة الزمالك والأهلي اليوم عند تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت المملكة العــــربية السعودية، والساعة الـ 09:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، والـ 07:00 مساءً بتوقيت القاهرة العاصمة المصرية.

مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي يوتيوب

وسوف يُبث اللقاء المنتظر على الهواء قنوات “أون تايم سبورتس 1″، و”أبوظبي الرياضية 1″، و”أبوظبي الرياضية 2”.

اقرأ ايضًا

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري (شاهد الآن)

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source almnatiq