كلاسيكو الناشئين.. الهلال يخسر أمام الاتحاد بثنائية
▪︎ واتس المملكة
.
خسر فريق الهلال للناشئين أمام نظيره الاتحاد، مساء اليوم الجمعة، بنتيجة 1-2، في الجولة الثامنة من دوري الشباب تحت 17 عاما.
وجاء هدف الهلال الوحيد عن طريق اللاعب تركي الغمبل.
ومن المقرر أن يلتقي هلال تحت 17 عاما، ضيفه القادسية، وذلك يوم الأربعاء الموافق الثاني من شهر نوفمبر المقبل.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source akhbaar24
