الرئيسية
الفجر
5:23 صـ
الشروق
6:31 صـ
الظهر
11:49 صـ
العصر
2:48 مـ
المغرب
5:08 مـ
العشاء
6:15 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض السبت 27 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

تعرف على تفاصيل رسوم 26 خدمة بنكية بعد تطبيق ضريبة القيمة المضافة! فاجئ الجميع من منشد بقناة بداية إلى مغني .. من هو ؟ تعظيماً للشعائر.. منع التصوير في الحرمين الشريفين ومن يصور هذا جزاءه شاهد: 3 أشخاص يستخدمون حيلة ماكرة ويسلبون مواطناً أمام مسجد بالمملكة تفاصيل جديدة في واقعة زواج سعودي من مغربية بـ 10 ملايين ريال “حساب المواطن”: الموقوف حسابه البنكي أو خدماته يستحق 6 أشهر فقط #عاجل من اكتمل طلبه بحساب المواطن قبل 9 نوفمبر  سيدخل مرحلة الأهلية والاستحقاق.. بهذا اليوم .. التفاصيل بالفيديو.. تعرف على كاميرات “ساهر” الجديدة لرصد مخالفات “الجوال” و”الحزام” وضع التكييف على “الحارّ” يتسبب في وفاة فتاة بالمرحلة الثانوية بحائل حكم نهائي .. لا ديات لمن توفوا في حادثة سقوط 《رافعة الحرم》لهذه الأسباب #وزارة_الإسكان تعلن عن الدفعة الحادية عشر من مستفيدي المنتجات السكنية والتمويلية والقروض بدون فوائد طهران تنقلب على قطر.. و تقول: الدوحة والأخوان جذور الإرهاب أخطر موقف في السعودية.. مواطن يصمم مكان غريب لركن سيارته أعلى جبال فيفاء بجازان!-صور “غير هالحل لا تسمعوا أي كلام من أحد”.. عباس يكشف كلمة الملك سلمان له بشأن القدس -فيديو 30 خطرًا محتملًا على الأسواق العالمية في 2018.. بيتكوين أبرزها

طلاق زوجين بعد 17 يوماً من زفافهما الذي كلف 200 ألف ريال  بسبب “ الوالدين” !

طلاق زوجين بعد 17 يوماً من زفافهما الذي كلف 200 ألف ريال  بسبب “ الوالدين” !

المناطق _الرياض

في قصة غريبة من نوعها استقبلت محكمة الأحوال الشخصية بإحدى المحافظات دعوى طلاق بعد 17 يوماً فقط على زفاف سعودي وسعودية والذي كلف أكثر من 200 ألف ريال، وتعود الأسباب لتدخل والدي الزوجة ومحاولتهما إغاظة زوجها لدفعه للطلاق دون تردد.

وكشف مصدر خاص أن من أسباب انفصال الزوجين وطلاقهما محاولة والدي الزوجة تطفيش الزوج، وإدخال أفكار غريبة لعقلها لانسحابها من الحياة الزوجية ومطالبتها بالانفصال.

وأكد المصدر أن التدخل الدائم من الأم أنهى حياة الزوجين خلال 17 يوماً، حاولا خلالها الصمود أمام المشاكل الأسرية، ولكن الأم واصلت تدخلها الدائم الذي أنهى الزواج بشكل قاطع.

وأضاف أنه من الغريب في الأمر أن أقارب الزوجة ووالديها لم يحضروا الزواج ؛ متعللين بالعادات والتقاليد وعدم اتباع المرأة في فرحها، موضحاً أن قضاة المحكمة حاولوا خلال أيام رفع الدعوى تهدئة الوضع وإرجاع المياه إلى مجاريها، ولكن خلال الجلسة كانا والدا العروسة يطالبانها أمام القاضي بالانفصال.

وأشار المصدر  إلى أن الفتاة لا حول لها ولا قوة، وإنما أجبرت من والديها على الكذب في بعض الأمور أمام القاضي؛ مما جعل الأمر محل رهبة وخوف لديها حتى انفصلت حياتها عن عريسها في مدة لم تتجاوز 17 يوماً.

Source