طلاق زوجين بعد 17 يوماً من زفافهما الذي كلف 200 ألف ريال  بسبب “ الوالدين” !


للتسجيل في خدمة الواتس اب المجانية
ارسل كلمة “اشتراك” للرقم 00966501253196
أخبار حصرية - منوعات - فيديو - صور



المناطق _الرياض

في قصة غريبة من نوعها استقبلت محكمة الأحوال الشخصية بإحدى المحافظات دعوى طلاق بعد 17 يوماً فقط على زفاف سعودي وسعودية والذي كلف أكثر من 200 ألف ريال، وتعود الأسباب لتدخل والدي الزوجة ومحاولتهما إغاظة زوجها لدفعه للطلاق دون تردد.

وكشف مصدر خاص أن من أسباب انفصال الزوجين وطلاقهما محاولة والدي الزوجة تطفيش الزوج، وإدخال أفكار غريبة لعقلها لانسحابها من الحياة الزوجية ومطالبتها بالانفصال.

وأكد المصدر أن التدخل الدائم من الأم أنهى حياة الزوجين خلال 17 يوماً، حاولا خلالها الصمود أمام المشاكل الأسرية، ولكن الأم واصلت تدخلها الدائم الذي أنهى الزواج بشكل قاطع.

وأضاف أنه من الغريب في الأمر أن أقارب الزوجة ووالديها لم يحضروا الزواج ؛ متعللين بالعادات والتقاليد وعدم اتباع المرأة في فرحها، موضحاً أن قضاة المحكمة حاولوا خلال أيام رفع الدعوى تهدئة الوضع وإرجاع المياه إلى مجاريها، ولكن خلال الجلسة كانا والدا العروسة يطالبانها أمام القاضي بالانفصال.

وأشار المصدر  إلى أن الفتاة لا حول لها ولا قوة، وإنما أجبرت من والديها على الكذب في بعض الأمور أمام القاضي؛ مما جعل الأمر محل رهبة وخوف لديها حتى انفصلت حياتها عن عريسها في مدة لم تتجاوز 17 يوماً.

Source 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

  1. فيصل

    لاحول ولا قوة إلا بالله اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

    الرد
  2. محمود العابد لله

    لو الزوج قوي كان تمسك بها ورفض طلاقها وكان بإمكانه بها عن والديها لأنها مغلوبة على أمرها وضعيفة امام تحكمات والديها نسأل الله أن يعوضهم خيرا

    الرد
  3. محمود العابد لله

    لو الزوج قوي كان تمسك بها ورفض طلاقها وكان بإمكانه الابتعاد بها عن والديها لأنها مغلوبة على أمرها وضعيفة امام تحكمات والديها نسأل الله أن يعوضهم خيرا

    الرد
  4. راكان

    هذا غباء وليس زواج
    من الواضح ان الزواج فاشل حتى قبل الزواج
    فالزوج يستحق ماحصل له
    إذا كان يعلم انه غير مرغوب فيه لما ارخص نفسه؟

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *