مقيم عربي يخدع أسرة سعودية ويتزوج ابنتهم دون مهر قيمته 100 ألف ريال 


للتسجيل في خدمة الواتس اب المجانية
ارسل كلمة “اشتراك” للرقم 00966590973953
أخبار حصرية - منوعات - فيديو - صور




خدع مقيم عربي أسرة سعودية وتزوج بابنتهم من دون مهر، عقب إتباعه حيلة ماكرة والتهرب من دفع مهر تم تحديده بـ100 ألف ريال ثم ساومها على الطلاق مقابل التنازل عن المهر بعدما رفضت الانتقال للإقامة معه فى بلده.

وقالت الفتاة إن الشاب تقدم عبر “خطابة” للزواج من فتاة سعودية، حيث أقنع أهلها بأن لديه سيارة ومنزلا داخل المملكة ومشاريع كبيرة في مصر؛ ما دفعهم إلى قبول تزويجه من ابنتهم شريطة دفعه مهر يبلغ 100 ألف ريال مضيفة أنه حضر يوم عقد قرانهما وعلل عدم إحضاره المهر بعدم وجود اتفاق مسبق بتوقيت دفعه، وأن بإمكانه مغادرة الجلسة فوراً لإحضار المبلغ، إلا أن أسرتها رفضت ذلك وأتممت الزواج مع مطالبته بدفع المهر عقب ليلة العُرس، مشيرةً إلى أن زوجها غادر الفندق الذي كان يقضيان فيه الأيام الأولى من الزواج بحجة دخول والدته المريضة في غيبوبة.


وتابعت أن زوجها تواصل معها بعد أيام طالباً منها الحضور إلى مصر والعيش معه، لكنها رفضت وطلبت منه العودة للمملكة وإحضار المهر، لكنه بدأ يساومها باستمرار الزواج على أن يكون مهرها مساهمةً في مشروعه بمصر، أو أن يعطيها مهرها وينفصلان، منوهةً إلى أنها فضلت الحل الثاني لكنه ماطل أيضاً ولم يطلقها أو يرسل شيئاً مضيفة إلى أن الزوج راسلها مؤخراً وطلب منها توثيق تنازلها عن المهر من أجل حصولها على ورقة الطلاق، مبينةً أنها تتردد على المحاكم منذ أكثر من 6 شهور للحصول على حقها منه دون جدوى.
Source 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

  1. عمر الحميدي

    الله لايبلانا الحمد الله الذي عافانا من ممابتلي به كثير من خلقه هذا طمع المال تتزوج من أجنبي عامل ليه عيال البلد واش كثرهم لاكن نسأل الله أن يختار لها مافيه الخير .

    الرد
  2. ابو العنيد

    الحمدلله على كل حال

    هذا الطمع وما يسوي وليش شباب الوطن شباب الوطن فيهم الخير

    والواحد لازم قبل اي شي يضمن حقه

    الرد
  3. ابن البلد

    معقوله فيه ناس بهذي العقلية المتخلفه،،
    يعني اغراض بيت او سيارة او حتى بيت ينصحك عليه ممكن لكن زواج هذا ماعاد وراها شي
    الا اذا كانت العائلة متسعودة( متجنسة )!!

    الرد
  4. غادة الشهري

    الله المستعان .. هو الخطأ يقع بالبداية على أهل الفتاة ويظهر جهلهم الشديد بأحكام الزواج بالإسلام او حتى أحكامه بالأعراف بشكل عام .. ليس هناك مانع بتزويجها رجل عربي ليس من اهل البلد ما داموا قبلوا دينه وخلقه ولكن المشكلة تكمن في قبولهم وتسليمهم ابنتهم للرجل بدون مهر ولو ع الاقل مقدم يُدفع لها قبل ليلة الزفاف ودخوله عليها .. فهذا الامر مشترط لكمال الزواج هذا من الجانب الديني .. اما من الجانب المعنوي فأتعجب كيف قامت الفتاة بالسماح لنفسها بالزواج من شخص اجنبي (لا يمت لها بقرابة) دون ان تسأل عنه وتتعرف عليه في فترة الملكة حتى تتأكد من امانته وعدله وصدق رغبته فيها فوالله ان معادن الرجال تظهر ولو حاولوا تحسين صورتهم او اخفاء معالم من شخصياتهم ! عموما فاني اسأل الله ان ينتقم من هذا المحتال الكاذب و يرجع حقها في اسرع وقت ولا يبلينا بما ابتلاهم .

    الرد
  5. محمد الحربي

    الله يعوضها خير يارب العالمين بس اتوقع 90 % انهم مو سعوديون المنشأ تحصلونهم متسعودين وثاني شي من باع عرضه او اغراضه من اجل الدنيا الله يرحمه بس حيكون خسر دنيا واخرا وثاني شي كيف ترضون لبنتكم تتزوج واحد اجنبي بس عنده املاك وفلوس وش هالطمع الاعما سبحان الله يعني بانت عدة تحذيرات الاولى انه ماطل والثانيه قال امي مريضه والاخيره قال طلاق بس تتنازلون عن المهر فسبحان الله على العقول المغلقا .

    الرد
  6. Feeras

    أختي الفاضلة أكثري من : لا حول ولا قوة إلا بالله …فسيأتي الله برأسه.
    أرفع يديك إلى السماء ففوقها
    رب إذا ناديته ما ضيعك
    (أتركي الناس واطلبي رب الناس)
    لحديث :
    “إن الله يستحي إذا رفع العبد يديه أن يردهما صفرا “

    الرد
  7. ابوحاتم

    مقيم عربي شكل هذي دوله جديده ……

    الى متى وحنا نداري ونقدر من لايستحق التقدير قول جنسيه مصريه وخلصنا

    الرد
  8. فهد العنزي

    الله المستعان هذا زواج مو لعب بس كيف اقنعكم وانتم عارفين انه جاي هنا من الفقر وهو منتف ويدور العيشعه والفلوس !!

    الرد
  9. الجوف

    هذا يدل على رداتهم اهل البنت وايضا ليست غاليه بنتهم ورخيصه بقطونها لمصري محد حرث نارها غيره النصاب. البنت الي بها خير تتزوج من بلدها لو انها على الثانيه او الرابعه او تموت اشرف لها من اجنبي يحقرها ويهينها ولاتستبعد يتخذها بديله ويهين شرفها.

    الرد
    1. خالد الحربي

      يقول النبي صلى الله عليه وسلم من ترضونه دينه وخلقه فزوجوه مو لازم شاب من بلدها يطلع ملك من الملائكة

      الرد
  10. خالد الحربي

    كل هذا بسبب اهل الفتاة والفتاة نفسها ارادو المال فقط واصبحو عمى بسبب المال وهذا حال اغلب السعوديات واهاليهم الحقيقة ما يشوفو الدين يشوفو الفلوس فقط لهذا اغلب الشباب يفضلو الاجنبيات عن العربيات والسعوديات بالذات والخليجيات ايضا

    الرد
    1. غادة الشهري

      أتفق معك بالنقطة الأولى .. أما الثانية فكذبت والله السعوديات على وجه الخصوص لا يحبون الزواج من غير السعودي لانه يعلمون كما تعلم ان انظمة بلادنا قد تظلم الاطفال بسبب عدم سعودة والدهم بالمستقبل .. والاسر التي تقبل بتزويج بناتهم بأجانب لأجل المال فقط فهؤلاء قلة وليسوا الغالبية العظمى من الشعب .. بالنسبة للشباب فليسوا متضررين كما البنات في هذه الناحية.

      الرد
    2. الجوف

      ارادو المال من مصري اصلا مهو نافعهم من ماله وحتى لو سعودي المال له ولابمكن ان يصرف لهم رواتب والبنت غاليه ماتشترى بفلوس وعزة النفس ولاردات النفس مثلا يعطيك من ماله غني ولكن يهينك يحسبك خدام له ويتفاخر انه له عبيد اصلا ظز عليه وعلى ماله والاصل يلعب دور مافيه اغنى من القحاب واهل الردى.

      الرد
  11. مجدي أبو يونس

    لا حول ولا قوة إلا بالله
    انا مستعد لمساعدتها في احضار الزوج الهارب من مصر أو انهاء الوضع في مصر وإلزامه بطلاقها أن شاء الله

    الرد
  12. العربي

    هذا بالأساس عملية نصب من الجهتين وليس زواج.. والطمع لا يقضي عليه الا الكذب..
    يا ناس المهر ب 100 ألف المفروض من زوج ابنته بهذا السعر لا عاد يسأل عنها لأنه باعها وانتقلت ملكيته لها للمشتري وليس المتزوج تماما كالسيارة وباقي عروض البيع..
    اتقوا الله في الشباب ورخصوا المهور..

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *