الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع  تعرف على جميع السلع والخدمات الخاضعة لضريبة القيمة المضافة  رسالة تحذيرية شديدة لكل مستخدمي هواتف “آيفون” قبل “الكارثة”

بالصور مجهولون يهددون رئيس محكمة في عسير بطريقة الإنتقام .. والقاضي يوجه رسالة للجناة

بالصور مجهولون يهددون رئيس محكمة في عسير بطريقة الإنتقام .. والقاضي يوجه رسالة للجناة

تلقى رئيس محكمة البشائر شمال منطقة عسير أمس الأول (الثلاثاء)، تهديداً من قِبل مجهولين قاموا بغرز رصاصتين في باب مركبته، فيما باشرت الجهات الأمنية موقع الحادث وقامت برفع البصمات من أجل تحديد وضبط الجاني.



 



وتشير التفاصيل إلى أن رئيس المحكمة القاضي علي الغامدي فوجئ عقب انتهاء دوامه بالمحكمة بوجود رصاصتين على سيارته؛ حيث وُضعت الأولى على زجاج السيارة من جهة باب السائق، والأخرى على مقبض الباب.

 

وطمأن الغامدي، محبيه على حالته الصحية والنفسية، مؤكدًا أن التهديد لم يزده إلا قوة وصلابة، كما وجّه رسالة إلى الجناة قال فيها: “مثل تلك الحوادث محن تمر واختبارات توضع، فلأقيمنهم على الحق بالعدل ولأحملن على جاهلهم حتى يعلم، ولا أتغافل عن سفهائهم حتى يزلوا ويقعوا”، وفقاً لـ”سبق”.

 

وتوقع القبض على الجناة قريباً، موضحاً أن تلك الحالة هي الثانية بنفس الطريقة في المحكمة، واصفاً ما حدث بأنه أمر عارض من أناس يحملون عقولاً غير ناضجة.

 

Source