الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع  تعرف على جميع السلع والخدمات الخاضعة لضريبة القيمة المضافة  رسالة تحذيرية شديدة لكل مستخدمي هواتف “آيفون” قبل “الكارثة”

كيف خسر أغنى أغنياء اليابان 1.4 مليار دولار في يوم واحد!

كيف خسر أغنى أغنياء اليابان  1.4 مليار دولار في يوم واحد!



يبدو أن يوم الجمعة الماضي كان أسوأ أيام أغنى أغنياء ثالث اقتصاد عالمي، فخلال ساعات من تداولات ذاك اليوم تكبد Tadashi Yanai خسارة ثقيلة بـ 1.4 مليار دولار، حين هوت أسهم مجموعة Fast Retailing التي يملكها بـ 6.7% في جلسة تداول واحدة.
هذا الهبوط الحاد عاد للنتائج المخيبة التي أعلنت عنها شركة Uniqlo للأزياء الشهيرة في اليابان، والتابعة لمجموعة Fast Retailing يوم الجمعة الماضي، بعد التراجع الكبير في مبيعاتها خلال شهر ديسمبر، الأمر الذي أرجعته الشركة إلى كساد تشكيلة الشتاء بسبب دفء الموسم الحالي، حيث فقدت حوالي 5% من إيراداتها.
رئيس ومؤسس الشركة Tadashi Yanai سجل بذلك أسرع سقوط حر ضمن قائمة أغنى أغنياء العالم الـ500، وفقاً لمؤشر “بلومبرغ” للمليارديرات. وبعد الخسائر الثقيلة لشركة Uniqlo يوم الجمعة، أصبحت ثروة أغنى رجل في ثالث اقتصاد عالمي عند 17.7 مليار دولار فقط، أفقدته 6 مراكز في قائمة أثرياء العالم وهبط إلى المرتبة الـ 44.
وتأتي هذه النتائج المخيبة لشركة التجزئة اليابانية الشهيرة، لتبث مزيداً من القلق والمخاوف في قطاع الشركات اليابانية، بعد الضربة الموجعة التي تلقتها شركة “تويوتا” من تصريحات الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترمب، ضمن سياق “الرهاب المكسيكي” الذي تملكه منذ بدء حملته الرئاسية، مهدداً شركة صناعة السيارات العملاقة بفرض ضرائب ضخمة على صادراتها من السيارات إلى الولايات المتحدة إذا ما قررت فتح مصنع لها في المكسيك، الخبر الذي ألقى بظلاله على سهم الشركة.



 

Source