الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع  تعرف على جميع السلع والخدمات الخاضعة لضريبة القيمة المضافة  رسالة تحذيرية شديدة لكل مستخدمي هواتف “آيفون” قبل “الكارثة”

تفاصيل جديدة من حياته و لحظة خروج الإرهابي الصاعدي من السجن.. وعبثه بالسوار الإلكتروني و من اخيه فهد الصاعدي ؟!

تفاصيل جديدة من حياته و لحظة خروج الإرهابي الصاعدي من السجن.. وعبثه بالسوار الإلكتروني و من اخيه فهد الصاعدي ؟!



 حصلت واتس الممكلة على مقطع فيديو يظهر الهالك طلال سمران الصاعدي لحظة خروجه من السجن في عام 1433 هــ.



 

وكان اللواء منصور التركي قد أوضح أن الهالك الصاعدي لم يخضع لبرنامج المناصحة الذي تقيمه وزارة الداخلية.

وأوضح اللواء العطية من طرف آخر أن المطلوب أخضع للسوار الإلكتروني الأمني وقام بالتخلص منه” و السوار الإلكتروني إنما كان أحد بوادر حسن النية للتقارب مع هذا الطرف وإعداده للمجتمع الخارجي،  في سبيل احتواء هذا التطرف، وفي حال تخلص الشخص المعني من السوار الإلكتروني فإن ذلك سيفقده العديد من المزايا”.

يذكر أن طلال سمران الصاعدي، شقيق فهد سمران، أحد الذين لقوا حتفهم في انفجار مصنع المتفجرات بحي الجزيرة في الرياض عام 2003، كان قد سبق وأوقف مرتين، الأولى خضع فيها للمحاكمة إثر مشاركته في القتال بإحدى مناطق الصراع قبل 13 عاماً، وأفرج عنه في عام 1433هـ، والثانية عند محاولته التسلل إلى سوريا عن طريق الأردن متنكراً بزي نسائي، ليطلق سراحه ويبقى تحت المتابعة الأمنية.

وتمكن الانتحاري طلال الصاعدي من الاختفاء عن الأنظار بعد محاولاته المتكررة بالعبث بالسوار الإلكتروني حتى تخلص منه قبل شهر ونصف، واختفى بعدها عن الأنظار حتى لقي مصرعه على أيدي رجال الأمن.