الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع  تعرف على جميع السلع والخدمات الخاضعة لضريبة القيمة المضافة  رسالة تحذيرية شديدة لكل مستخدمي هواتف “آيفون” قبل “الكارثة”

أمانة زوجين تعيد مليوني ريال أودعت بالخطأ في حساب الزوجة

أمانة زوجين تعيد مليوني ريال أودعت بالخطأ في حساب الزوجة

58513bb741c7f

أعاد مواطن في محافظة صامطة بمنطقة جازان مبلغ مليوني ريال أودعت في حساب زوجته عن طريق خطأ قامت به موظفة المصرف.

وفي التفاصيل التي رواها الزوج حسن قادري عن ملابسات الموقف، حيث أكد أنه قام ببيع قطعة أرض لزوجته وسلمها المبلغ لتتمكن من فتح حساب في أحد المصارف المحلية، وتمكنت من إيداع مبلغ قطعة الأرض البالغ 220 ألف ريال في حسابها.

وأشار إلى أنه بعد العودة إلى سند الإيداع لاحظ أن موظفة البنك أخطأت في الرقم مضيفة صفرا ليصبح الرقم 2020000 ريال بدلاً من 220000، فطلب من زوجته العودة مباشرة إلى البنك وإعادة المبلغ المودع بالخطأ بعد أن وصلتها رسالة تأكيد بدخول مبلغ المليوني ريال في حسابها.

من جانبه، قدم مدير العلاقات العامة بمصرف الراجحي محمد اليامي الشكر والتقدير للمواطنة على أمانتها وتفضلها بتنبيه موظفة الفرع إلى الخطأ غير المقصود وإعادة مبلغ الفارق بين الإيداعين، مشيراً إلى أن تصرف المواطنة يبعث على الفخر، وهذا ديدن المواطنات والمواطنين السعوديين ويؤكد معدنها الأصيل والتزامها الديني والأخلاقي، فلها منا كل الشكر والتقدير.

 



 



Source