الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

المملكة تعتزم اطلاق برنامج #حساب_المواطن وهذه الطريقة الحسابية  … التفاصيل  #عاجل ترقب تاريخي لخطاب الملك يوم الأربعاء  ..التفاصيل واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع 

بالفيديو.. ممدوح الشمري بعد الخروج من السجن: هكذا عاملني رجال الأمن.. وأسأت التعبير والموضوع انتهى

بالفيديو.. ممدوح الشمري بعد الخروج من السجن: هكذا عاملني رجال الأمن.. وأسأت التعبير والموضوع انتهى

2e7fdf46-d98c-4dd4-8f5b-95a1b246782a



أكد ممدوح الشمري، المعروف في السوشال ميديا بـ “المنسدح”، والذي تم القبض عليه قبل أشهر على خلفية إساءات متكررة أدلى بها، أنه قد أساء التعبير، وأن تصريحاته قد أسيء فهمها، كاشفا عن المعاملة التي تلقاها في السجن.



 

وقال الشمري: “أسيء فهم تصريحاتي، وأنا وشباب الوطن خط الدفاع الأول عنه ضد أي أحد”، مؤكدا أنه أساء التعبير، وأن الموضوع يعتبر منتهيا بخروجه من السجن.

 

وكشف الشمري عن المعاملة التي تلقاها من رجال الأمن، حيث قال: “رجال البحث ورجال الضبط الجنائي والله لا أحد أخطأ علي منهم، وكانوا في قمة المهنية”.يذكر أن الجهات الأمنية كانت قد ألقت القبض على ممدوح الشمري، بعد استخدامه برنامج (السناب شات) بشكل مسيء، من خلال ما ورد في مقاطع فيديو من عبارات وألفاظ نابية تلفظ بها.

 

Source