الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع  تعرف على جميع السلع والخدمات الخاضعة لضريبة القيمة المضافة  رسالة تحذيرية شديدة لكل مستخدمي هواتف “آيفون” قبل “الكارثة”

أحد المستفيدين من “مركز المناصحة”: من حرضني على القتال خاف على ابنه من الذهاب لنادي الفروسية (فيديو)

أحد المستفيدين من “مركز المناصحة”: من حرضني على القتال خاف على ابنه من الذهاب لنادي الفروسية (فيديو)

79e3074a2-52d8-4db6-9fb1-54d843c0130c

تحدث أحد التائبين والمستفيدين من مركز الأمير محمد بن نايف للمناصحة بحسرة عن قصة الشخص الذي حرضه على القتال ودفع به إلى بلاد لا يعرفها، مشيراً إلى أنه في نفس الوقت رفض أن يذهب ابنه إلى نادي الفروسية في مدينته خوفاً عليه.
 
وقال في ندوة بملتقى “التطرف بين التنظير الموهوم والواقع المشؤوم” بجامعة الدمام اليوم (الأحد): “أتيت إلى أحد المشايخ بعد صلاة العصر، لن أنسى هذا اليوم لأنه كان بداية المآسي، وسألته يا شيخ أود الخروج إلى البوسنة والهرسك، قال يا بني هي روح واحدة، فلتكن في سبيل الله”.
 
وأضاف: “بالمصادفة يفتح باب المسجد ويدخل ابن هذا الرجل ويجلس ويسأل والده، يا والدي أريد الخروج إلى نادي الفروسية في مدينتي، فيقول له الشيخ نادي الفروسية خطر عليك، يمكن أن تسقط من الخيل، أو تختلط بشباب غير صالحين”.
 
 
وذكر: “إن المفارقتين في نفس الجلسة، ولكن بما أن آلة الفكر بالنسبة لي لم تكن في حالة صحيحة فلم أكن لأجد تلك المفارقة، يقذف بي إلى قلب أوروبا في أرض لا علاقة لي بها وفي حرب ليس لي فيها، وفي نفس الوقت يمنع ابنه من الذهاب إلى نادي الفروسية الذي لا يبعد 5 كيلو عن المسجد”.
Source