الرئيسية
الفجر
5:23 صـ
الشروق
6:31 صـ
الظهر
11:49 صـ
العصر
2:48 مـ
المغرب
5:08 مـ
العشاء
6:15 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض السبت 27 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

تعرف على تفاصيل رسوم 26 خدمة بنكية بعد تطبيق ضريبة القيمة المضافة! فاجئ الجميع من منشد بقناة بداية إلى مغني .. من هو ؟ تعظيماً للشعائر.. منع التصوير في الحرمين الشريفين ومن يصور هذا جزاءه شاهد: 3 أشخاص يستخدمون حيلة ماكرة ويسلبون مواطناً أمام مسجد بالمملكة تفاصيل جديدة في واقعة زواج سعودي من مغربية بـ 10 ملايين ريال “حساب المواطن”: الموقوف حسابه البنكي أو خدماته يستحق 6 أشهر فقط #عاجل من اكتمل طلبه بحساب المواطن قبل 9 نوفمبر  سيدخل مرحلة الأهلية والاستحقاق.. بهذا اليوم .. التفاصيل بالفيديو.. تعرف على كاميرات “ساهر” الجديدة لرصد مخالفات “الجوال” و”الحزام” وضع التكييف على “الحارّ” يتسبب في وفاة فتاة بالمرحلة الثانوية بحائل حكم نهائي .. لا ديات لمن توفوا في حادثة سقوط 《رافعة الحرم》لهذه الأسباب #وزارة_الإسكان تعلن عن الدفعة الحادية عشر من مستفيدي المنتجات السكنية والتمويلية والقروض بدون فوائد طهران تنقلب على قطر.. و تقول: الدوحة والأخوان جذور الإرهاب أخطر موقف في السعودية.. مواطن يصمم مكان غريب لركن سيارته أعلى جبال فيفاء بجازان!-صور “غير هالحل لا تسمعوا أي كلام من أحد”.. عباس يكشف كلمة الملك سلمان له بشأن القدس -فيديو 30 خطرًا محتملًا على الأسواق العالمية في 2018.. بيتكوين أبرزها

شاهد: كيف ودَّع منسوبو الجمارك مديرهم السابق صالح الخليوي بعد تعيينه بمجلس الشورى 

شاهد: كيف ودَّع منسوبو الجمارك مديرهم السابق صالح الخليوي بعد تعيينه بمجلس الشورى 



رصدت مقاطع فيديو لقطات مؤثرة لوداع منسوبي “الجمارك السعودية” مديرها السابق صالح الخليوي، عقب زيارته الوداعية لمقر الجمارك الأحد الماضي، بعد صدور الأمر الملكي بإعفائه، وتعيينه عضوًا في مجلس الشورى.



وأظهر الفيديو تجمُّع الموظفين بمختلف درجاتهم الوظيفية والحراس أمام البوابة الرئيسية للجمارك انتظارًا للخليوي قبل وصوله للموقع ظهر الأحد الماضي، وبادره الموظفون فور نزوله من السيارة بالسلام، واتجه الكثير من الموظفين إلى تقبيل جبينه ورأسه تقديرًا له ولجهوده، واهتمامه بالموظفين خلال فترة إدارته للجمارك، التي استمرت أكثر من ١٠ سنوات.

“الخليوي” اجتمع بالموظفين، وألقى كلمات توديعية شاكرًا للموظفين جهودهم خلال فترة إدارته الجمارك، ومقدمًا الاعتذار عن أي خطأ بدر منه، فيما لم يخفِ سعادته بما وجده من حرص وجهود من زملائه خلال السنوات الماضية، قائلاً: “سعادتي كبيرة بالانتقال إلى خدمة القيادة والوطن والمواطنين في موقع حكومي آخر”.

وكان “الخليوي” قد صدر أمر تعيينه مديرًا عامًّا للجمارك في عام 2007، وتم التمديد له أكثر من مرة. فيما أحدث “الخليوي” نقلة نوعية في أعمال الجمارك السعودية خلال السنوات الماضية من خلال تطوير أعمالها، ودعم منسوبيها؛ ما أدى لحصولها على جوائز عالمية، وتحقيقها إنجازات عديدة.

يُذكر أن وزير المالية أصدر قرارًا بتكليف سليمان بن عبدالله التويجري بعمل المدير العام للجمارك خلفًا للخليوي، الذي صدر قرار تعيينه عضوًا بمجلس الشورى.




Source