شاهد: كيف ودَّع منسوبو الجمارك مديرهم السابق صالح الخليوي بعد تعيينه بمجلس الشورى 

شارك الصفحة مع اصدقائك عبر



رصدت مقاطع فيديو لقطات مؤثرة لوداع منسوبي “الجمارك السعودية” مديرها السابق صالح الخليوي، عقب زيارته الوداعية لمقر الجمارك الأحد الماضي، بعد صدور الأمر الملكي بإعفائه، وتعيينه عضوًا في مجلس الشورى.

وأظهر الفيديو تجمُّع الموظفين بمختلف درجاتهم الوظيفية والحراس أمام البوابة الرئيسية للجمارك انتظارًا للخليوي قبل وصوله للموقع ظهر الأحد الماضي، وبادره الموظفون فور نزوله من السيارة بالسلام، واتجه الكثير من الموظفين إلى تقبيل جبينه ورأسه تقديرًا له ولجهوده، واهتمامه بالموظفين خلال فترة إدارته للجمارك، التي استمرت أكثر من ١٠ سنوات.

“الخليوي” اجتمع بالموظفين، وألقى كلمات توديعية شاكرًا للموظفين جهودهم خلال فترة إدارته الجمارك، ومقدمًا الاعتذار عن أي خطأ بدر منه، فيما لم يخفِ سعادته بما وجده من حرص وجهود من زملائه خلال السنوات الماضية، قائلاً: “سعادتي كبيرة بالانتقال إلى خدمة القيادة والوطن والمواطنين في موقع حكومي آخر”.

وكان “الخليوي” قد صدر أمر تعيينه مديرًا عامًّا للجمارك في عام 2007، وتم التمديد له أكثر من مرة. فيما أحدث “الخليوي” نقلة نوعية في أعمال الجمارك السعودية خلال السنوات الماضية من خلال تطوير أعمالها، ودعم منسوبيها؛ ما أدى لحصولها على جوائز عالمية، وتحقيقها إنجازات عديدة.

يُذكر أن وزير المالية أصدر قرارًا بتكليف سليمان بن عبدالله التويجري بعمل المدير العام للجمارك خلفًا للخليوي، الذي صدر قرار تعيينه عضوًا بمجلس الشورى.




Source 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

  1. ابو محمد

    ايه خلوق وأنا اشهد
    لكن ٩٠./’ من اللي توظفوا بالجمارك في عهده من بني جلدته.

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *