الصدفة تقود مواطنة بالطائف لكشف زواج زوجها مع سورية طيلة 15 عامًا


للتسجيل في خدمة الواتس اب المجانية
ارسل كلمة “اشتراك” للرقم 00966590973953
أخبار حصرية - منوعات - فيديو - صور



فوجئت زوجة تسكن جنوب الطائف، بأن زوجها طيلة 15 عامًا متزوج بمحض الصدفة، حينما بعثرة أوراق حقيبة يد خاصة به لتلمح ورقة غريبة، وإذا بها تجد «عقد قران» وعليها اسم زوجها وزوجته السورية.


وحينما عاد زوجها وواجهته أنكر في البداية لكن تحت ضغط دموعها والدليل الدامغ لم ينكر وأسر لها بالحقيقية كاملة؛ علها تسامحه، لكن أبت ذلك واعتبرت أن عمرها ضاع مع زوج خائن.


بعدها توجهت للمحكمة وكشفت أمامها الخديعة التي تعرضت لها، قائلة: “إن زوجها اعتاد على السفر طوال خمسة عشر عامًا لدواعي عمله في التجارة وفي الماضي كانت أغلب سفرياته إلى سوريا ثم انتقلت إلى دبي وكشفت لها ورقة عقد القران أن الزوجة سورية تعيش في دبي فقد حالت ظروف الحرب هناك من مقابلتها في سوريا فاستأجر لها شقة في دبي يقابلها فيها”، مطالبة بأن تعيد لها عمرها الضائع جراء خداع وزيف هذا الزوج.


ووفقًا لموقع “صدى” أضافت الزوجة وهي تغالب دموعها أن كثيرًا من أهله وأهلها توسطوا للصلح بينهما؛ لكنها رافضت كل هذه المحاولات؛ بدعوى أنه لم يصن العشرة وخانها وأخفى خيانتها في بئر عميق طوال خمسة عشر عاما.
Source

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

  1. سلام

    مافي خيانة هذه زواج شرعي ولكن الخطأ إنو ماأعلن كان عليه أن يكون شجاع ويعلن عن الزواج والله شرع للرجل أن يتزوج أربعه بشرط العدل والمساواة بينهما

    الرد
  2. ابو مشاري

    الشرع احل اربع ومادام فيه عقد نكاح وزواج شرعي فلا خيانه في الامر..
    الله يبارك له ويرزقه الذريه الصالحه..

    الرد
  3. احمد الشريف

    من شروط زواج الرجل علي زوجته في الاسلام اعلام الزوجه السابقه فان رضت وعاشت معه او رفضت وتركته وفي كلا الحالتين من حق الرجل الزواج ومن حق المرأة القبول او الرفض ومن يخفي عن زوجته الاولي فهوا خائن شرعاً وينقصه الرجوله الحقيقيه وهي الثقه في النفس

    الرد
    1. الدكتور عبد المنعم

      من قال لك أن في الإسلام يجب إخبار الزوجة الأولى بالزواج الثاني وأخذ موافقتها ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

      الرد
    2. Noor alfgr

      لافض فوك هذا هو الكلام الصحيح
      من شروط زواج الرجل علي زوجته في الاسلام اعلام الزوجه السابقه فان رضت وعاشت معه او رفضت وتركته

      الرد
    3. عبدالله الباهلي

      اذا كان واجب يخبرها ياليت تجيب الدليل ولا لا تفتي على العام وانت على جهالة .. حق مشروع الزواج وهذا بطل لولا انه غلب عليه تمسكه في بيته الاول وأخفى الزواج .. والان لو مكانه تزوجت بدالها 2 في شهرين واسترجعت مهري والذهب وتكاليف الزواج كاملة اذا كانت هي من اشترط

      الرد
  4. عبدالمحسن

    هذه ليست خيانه،
    الخيانه هي انه يعاشرها وهي ليست على ذمته
    اي يزني بها، اما في حال وجود عقد القران
    فهذه زوجتة بالحلال والصحيح انه
    تزوج دون علمها وليس خانها
    ارجو من صاحب الموقع تعديل الموضوع الى
    زوجة تكشف زواج زوجها الذي دام ١٥ سنه!

    الرد
  5. متعب الشمري

    والله ادور وين الخيانة ولا لقيت شي

    مبالغة بالموضوع !!!!!

    وخير ياطير ١٥ سنة ولا علم
    محد يعلم عن ظروفة
    ولكن كان من الافضل انة معلن عن زواجة
    بعدين رسالة يجب أن تصل لكل انثئ
    الزواج محلل اربع
    وش خيانة وش خرابيط

    الرد
  6. احمد

    هذي مو خيانة دام في عقد قران رسمي

    انا اشوف انه كان قالها بلاشي من ورآها

    يمكن شاف انه مصلحتها ما تدري

    الرد
  7. بدر

    خيانه!! هذا زواج شرعي والخطأ أنه ما علمها من البداية ولكن ماتصل لدرجة وصفه بالخيانه فهذا حق له ومن حق زوجته أن يخبرها أيضاً

    الرد
  8. فاطمه السبيعي

    شهالخرفات
    لوكان رجال كأن خبرهااااا الحيوان مويخبي مالت أصلا المفروض يعلمهابتزوج حتى لوتبكي هي
    بس فعلامايقال الرجال ماتوووو

    الرد
    1. صادق الوعد

      الاخيانه
      ولاكن حب إحترام
      يمكن يقول له ولاكن يخسره
      ويمكن يقوله أو يجرحه
      ارجال يمكن مو جبن ولاكن لايحب جرح ماشرع لآخرين
      واسوريه هي المضلومه كونه لا يعطه حقوقه كله
      الحب لي زوجته الأولى

      الرد
    2. أبو عبد العزيز

      للأسف في ناس تخترع دين جديد

      الحين شرع الله صار خيانة.. آخر زمن الله يرحمنا برحمته

      الرد
    3. عمّار

      في هذه الحالة بمن سترتبطين وتنجبين الرجال والبنات كاملات العقل!؟
      أم ستتركين هذه البلاد بلا رِجال؟

      مجرد سؤال

      الرد
  9. محمدبن يوسف

    هذي لا تعتبر خيانة الدافع واضح مثل وضوح الشمس
    ما تكلم مع زوجتة لكي مايخسرها المجتمع وللأسف
    الشديد اليوم تتزوج الثانية الأولى تطلب الطلاق منك
    هذا الحاصل

    الرد
  10. الله فيه

    لو في الحرام كان قالوا غلطه

    لكن الزواج اسمه خيانه

    ضاع عمره على الفاضي
    لو من بدري غير وما احتاج
    للفلم الهندي

    الرد
    1. عبدالله الباهلي

      الله المستعان .. هتك اعراض سلمين وهو محصن حده الرجم اصبح عندك غلطة

      والزواج على سنة الله ورسوله أصبح خيانة ؟!

      يا أخوان هذا سعودي يعني مسلم يعني له بالشرع4 وما ملكت الأيمان

      المسيحيين هم الي مايتزوجون الا وحدة ومازاد يعتبر خيانة

      تثقفوا الله يحفظكم

      الرد
  11. ليلى

    وين الخيانة بالامر الله لاينقصنا تزوجها فقط شرع الله عادي تبكين عادي تزعلين عادي تهوشين لكن لا تعتبرين شرع الله خيانة ولا تطلبين الطلاق يادبشة

    الرد
    1. جمانه

      طيب ايش يصير معك لو زوجك إذا كنتي متزوجه سوى فيك مثلها ايش رده فعلك ؟

      الرد
  12. أبويزيد

    لو اعلن من اول كان فك نفسه من المصاريف وكل شوي يسافر واجار شقه في دبي وإلخ…

    الله يلم شملهم مو عشانه او عشانها عشان الاولاد اذا عندهم اولاد

    الرد
    1. أبو عبد العزيز

      أكيد متزوج شرعًا واللي حواليه عارفين

      وماهو ضروري يعلم الأولى وينال رضاها

      الرد
  13. شبطه الانتيخ

    سبحان الله ، الحين الزواج الشرعي صار خيانه لمجرد انه تزوج حرمه ثانيه !!!
    لكن الشرهه عليه هو لانه جبان
    ولا لو كان قد الزواج من حرمه كان قدح من راسه وتزوج قدام الخلق كلهم
    والي مايعجبه يشرب من البحر

    الرد
  14. فهد المالكي

    خلاص بجيبها السعوديه ويعيش معاها وخلها تدق راسها وعلى بيت اهلها

    الرد
  15. مامون

    ليست خيانة اخي الفاضل .. وأخذها حلال وزواج حلال وليس شرطاً يعلن لانه رجل حقيقي والرجل من المؤكد انه يحب زوجته الاولي وبذلك لانه لم يعلن وهذا من الرقي في التعامل اهنييه الرجل على تعامله

    الرد
  16. ابومشعل

    الحمدلله ،،

    الرجل لم يخون زوجته بل تزوج زواج شرعي حتى لا يقع في الحرام ولم يخبرها لأنه لا يريد ان يخسرها لمحبته لها ، لكن رغبته في امرأة ثانية كانت السبب.

    اتمنى ان تتفهم زوجته و يعدل الزوج بينهم.

    الرد
  17. جمانه

    للي علقو بأنه مو خيانه وزواج شعرعي ومدري وش ماحد يختلف على الي حلله الله لاكن انه يخبى عنها زواجه ذا حرام ولا اعتقد انهان يجوز له شرعاً أقل حقوقها انه يقول لها الحقيقه مو يعيشها على الكذب والخداع..

    الرد
    1. ليلى

      خبى عن زوجتة مرعاة على مشاعرها احسن من للي لكن لو اخبرها فك عمره ولا بحرام اخفاء الزواج هذه حريةً شخصية

      الرد
  18. رافت

    أحمد الشريف من قال بأن من شروط الزواج الزوجة الأخرى أن يتم إعلام الأولى؟ اعطينا دليل شرعي ثم تكلم يا اخي لا تفتي بغير علم هذا دين ولا ليس مسألة عادية لتقول فيها رأيك الشخصي الفتوى والتشريع تحتاج دليل شرعي صحيح وليس مجرد رأي شخصي

    الرد
  19. فهد

    خيانة
    ﻻ حول وﻻ قوة إﻻ بالله
    هذي المفروض ياخذ عليها ثلاث حريم
    شرع الله صار خيانة

    الرد
  20. Cacrem

    ماشوف الموضوع فيه خيانه واذا هي ماتبغى تجلس في بيت رجالها الله يحفظها غيرها كثير يبغون الستو

    الرد
  21. مها

    الإسلام يبيح للرجل أن يتزوج بأكثر من واحدة ولكن ينبغي أن يكون واضحا في ذلك وألا يكون سرا بل يعلن زواجه أمام الجميع لانه لا يفعل منكرا واعتقد أن من يتزوج سرا بأخرى ويستمر على هذا الوضع وينجب الأولاد ولم يتضح الأمر الا بعد وفاته هذا تصرف خاطئ وقد يضر بالزوجة الثانية وأولادها وقد تضيع حقوقهم الشرعية وكذلك قد يخلق هذا الأمر عداوة بين أولاده من الزوجتين ولو انه أعلن ذلك في حياته لأدى ذلك إلى أن يتعرف الناس على زوجته الثانية وأولاده وان يعترفوا بحقوقهم فكتمان الزواج له مخاطر وسلبيات كثيرة.

    الرد
  22. أبو سامر

    الحق مايزعل اللي بيتزوج على سنة الله ورسوله يكون أمام الناس ثانية أو ثالثة لكن اللف والدوران للجبناء صدقوني الرجل لو كان عادل ستغير المرأة رأيها وتعرف انها شريعة الله أما زواج المسيار والمسفار غالبا نهايته الطلاق وضياع للحقوق من الطرفين يقول المثل اللي يجي برخيص يروح برخيص

    الرد
  23. الجوف

    عزالله انه رجل تزوج ومالومه لو ماخبرها لو انه استأذن منها مايكسب غير الطلاق والفراق وشتات اولاده وهي ماترضي سوف تشتكي عليه بالمحكمة المفرقه العوائل وتاهذ نففه ونست ان الله امر حلل اربع والمحكمه ماعندها غير قوانين الاسره لاتردع الزوجه اذا طالت خلع بسبب انه تزوج عليها.او انها تحرمها من الحظانه لكونها هي رغبت الطلاق والفراق.

    الرد
  24. احمد

    تحمد الله انه زوجها ماطلع تاجر مخدرات ماطلع تاجر بالعاهرات ما دخل عليها سكران لم يؤذيها فقط تزوج تزوج تزوج زواجل حلال والمفروض انها تقبل وتحافظ على بيتها بدل روحتها للمحكمه اعوذ بالله من نساء هذا الزمن الذين لايعن الحلال من الحرام ولا يساعدن العانسات اعوذ بالله منهن

    الرد
  25. احمد

    الزواج ليس تملك بحيات الاشخاص فكل من الزوجين له الحريه بما احل الله فلايمسك الزوج زوجته عن ما احل الله ولاتمسك الزوجه زوجها عن ما احل الله ف نساء هذا الزمن يحرمن الزواج عليهن ليش ماتزوجين زوجك صديقتك وتعيشون سويا

    الرد
  26. أشرف الدشاش

    الخيانه أن يجتمع رجل وامرأة بدون عقد الزواج
    15 سنة ماخبرها هذا يعني أن زوجة شاريه
    ايه الزوجة أحمدي الله وخليه مثل ما هوا عليه
    إذا شحنت النفوس ضاع الحب والاحترام
    فكثير من الرجال يتزوج على زوجتة ويتفوة بعبارات قاسية مميتة على زوجتة إذا اعترضت على زواجه
    فبكل صراحه يشكر زوجة انه لم يبلغها
    ويشكر انه تزوج زواج شرعي لا علقة محرمة
    وإذا كان هوا يعرف انة تتقبل وتتفاهم الوضع كان أعلمه ،

    الرد
  27. ابو جنى

    اولا نحن لا نعلم ما الذي دفعه للزواج
    ثانيا .. هذه لا تسمى خيانه لانه تزوج زواج شرعي ..
    الاشكالية هنا انه لم يعلن زواجه فقط بالرغم انه شرط من شروط الزواج ولكن عدم توفره لا يعني بطلان الزواج .. وللمرأه الحق في ان ترضى بزواجه او ان تتركه والمحكمه هنا لا تملك اي صلاحية بخصوص زواجه من الاخرى لان هذا من حق الزوج .. وانا احزن لهذه المرأه التي عاشت وأفنت عمرها وهي تضحي لأجله لتكتشف اخيرا ان هناك امرأه اخرى تصارعها في زوجها .. دعونا من الرجوله الكذابه فهذه امرأه لديها قلب لا اعتقد انه سيُجبَر بعد هذه السنين ..

    اسأل الله ان يوفق بينهما ..

    الرد
  28. كمال زيد الكيلاني

    الرجل كثير الأسفار لازم يتزوج خوفا” من الحرام في الخارج .. رجل الاعمال مثلا” يخاف أهله على أمواله أن تدهب الى زوجة أخرى وأولادها ..هكذا الحياة الان .. أم
    في السابق كانت الزوجة تخطب لزوجها من صديقاتها .. اليوم ممنوع الرجل أن يتزوج من زوجة أخرى .. هكذا النساء تريد .. الحل ..لا خوف بعد اليوم أعلن زواجك علنا” ولا تخف ..رضي من رضي و وووو 

    الرد
  29. زهرة الشرق

    لو بالحرام انكان سامحته لست خيانة ولا شي بالعكس على شرع الله وسنة رسول الله

    الرد
  30. عيد

    الاخيانه ثم خيانه لماذا يكذب ويقل اسافر للعمل لماذا لم يصارح زوجته الاولى وزوجته الثانيه زواج نعم ولكنه خان الزوجه الاولى لقد قتلها من الوريد الى الوريد ليس بالزواج ولكن للمراوغ والخداع لمدة ١٥سنه

    الرد
  31. سعود

    الله يرزقه الذريه الصالحه التى تعينه على الحق وترفع راسه بين اهله وذريه من كلتا الزوجتين وان يوفق الله مابينهم

    الرد
  32. المها

    المضوع صارقضية”سبحان الله “الزواج شرعي”لكن الخديعة”كيف يدخل البيت وهومخادع”العقدبنيةعلى الصراحة”ليس في الزواج الثاني غلط”هذاشرع”ولكن لماذا”هناالسؤال تجعلهاتعيش مخدوعة”أصعب شئ على الإنسان يكتشف انةطول”15سنةمخدوع”ومن مين شريك العمر

    الرد
  33. سعود

    وين الخيانه في السالفة !!!!

    زوجة جاهله وكل المؤيدين ما عندكم سالفه ما تشوف شر ويجيب غيرها ٣ ابكار

    الرد
  34. اركان بن دهيس

    هذا خائن مع سبق الإصرار والترصد .. ويجب إعدامه.. (هالحين ينبسطون بنات حواء)

    الرد
  35. ابو تركي

    وين الخيانه
    الرجل متزوج بشرع الله

    والله دمرتو الشعب بهذي الاخبار وين الخطا

    ولا تبون تجعلون الزواج وشرع الله جريمه

    الرد
  36. هدى

    خائن خائن خائن
    ولاتدافعوا عن بعضكم البعض طينتكم وحده سبحان الله

    والي يستعيذ من نساء هذا الزمان نسائه هن امي وامك واختي واختك العياذ بالله منك انت ومن اشكالك

    الرد
    1. احمد الشايب

      انتو مع كل شي بالشرع الا حاجه وحده ان الزوج يحل له يتزوج اربعه وهذي سنه الانبياء والنبي عليه الصلاه والسلام وصى بتعدد الزوجات ودامه مو مقصر على زوجته الاولى وين المشكله اذا انه عادل بينهم

      الرد
  37. الشمالي

    الدليل على أن الشخص عادل ووفي هو أن هذه الزوجة لم تلاحظ عليه أي شي ولم تعرف إلا من الورقة وهذا دليل على أنه عادل ويحب زوجته الأولى ولا يريد أن يجرحها

    الرد
  38. ابو هيثم

    اي خداع واي خيانة
    بالعكس
    انا ما اشوف فيها حاجة
    بعدين الحرمة الاولى من لقافتها بتجيب العيد ع رأسها
    لو سكتت وعاشت كما هي كان ابركلها.
    والراجل اخفى عنها عشان لا يتكدر خاطرها

    الرد
  39. عاشق تبوك

    الله يكّون في العون وين الخيانه في الموضوع زوجته وليست عشيقته ? وانصح كل الشباب السعودي ان ياخذ الثانيه والثالثة بس انشالله زوجتي متشوف هل الكلام?

    الرد
  40. احمد الشايب

    الحريم يؤمنون بكل شي الا ان الشرع حلل اربع هنا تكفر ههههههههه

    الرد
  41. ابومحمد

    هذه آخر اللقافه مين قال لأهلها تفتش ورا زوجها ! وتقول صدفة ! إلا تستاهل يتزوج عليها 3 أيضا ، كانت عايشه مبسوطه لكن دورت على النكد بلقافتها .

    الرد
  42. ابويارا

    نسأل الله أن يهدي النفوس وترجع المياه الى مجاريها يارب
    اما الموضوع يوجد فيه خيانه المفروض يقول لو قال كان الوضع افضل مماهو عليه حاليا امحق تصرف

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *