الرئيسية
الفجر
5:23 صـ
الشروق
6:31 صـ
الظهر
11:49 صـ
العصر
2:48 مـ
المغرب
5:08 مـ
العشاء
6:15 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض السبت 27 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

تعرف على تفاصيل رسوم 26 خدمة بنكية بعد تطبيق ضريبة القيمة المضافة! فاجئ الجميع من منشد بقناة بداية إلى مغني .. من هو ؟ تعظيماً للشعائر.. منع التصوير في الحرمين الشريفين ومن يصور هذا جزاءه شاهد: 3 أشخاص يستخدمون حيلة ماكرة ويسلبون مواطناً أمام مسجد بالمملكة تفاصيل جديدة في واقعة زواج سعودي من مغربية بـ 10 ملايين ريال “حساب المواطن”: الموقوف حسابه البنكي أو خدماته يستحق 6 أشهر فقط #عاجل من اكتمل طلبه بحساب المواطن قبل 9 نوفمبر  سيدخل مرحلة الأهلية والاستحقاق.. بهذا اليوم .. التفاصيل بالفيديو.. تعرف على كاميرات “ساهر” الجديدة لرصد مخالفات “الجوال” و”الحزام” وضع التكييف على “الحارّ” يتسبب في وفاة فتاة بالمرحلة الثانوية بحائل حكم نهائي .. لا ديات لمن توفوا في حادثة سقوط 《رافعة الحرم》لهذه الأسباب #وزارة_الإسكان تعلن عن الدفعة الحادية عشر من مستفيدي المنتجات السكنية والتمويلية والقروض بدون فوائد طهران تنقلب على قطر.. و تقول: الدوحة والأخوان جذور الإرهاب أخطر موقف في السعودية.. مواطن يصمم مكان غريب لركن سيارته أعلى جبال فيفاء بجازان!-صور “غير هالحل لا تسمعوا أي كلام من أحد”.. عباس يكشف كلمة الملك سلمان له بشأن القدس -فيديو 30 خطرًا محتملًا على الأسواق العالمية في 2018.. بيتكوين أبرزها

خطّابة تكشف أسرار المهنة.. وتروي قصصا غريبة لأزواج في ليلة الدخلة ومراهناتهم مع أصدقائهم

خطّابة تكشف أسرار المهنة.. وتروي قصصا غريبة لأزواج في ليلة الدخلة ومراهناتهم مع أصدقائهم



تتميز مهنة “الخطابة” بالغموض والكتمان، حيث يأتمنها الكثيرون على أسرار حساسة ويعتمدون عليها في توفير أهم شخص سيشاركونه بقية حياتهم، وقد كشفت إحداهن أسرار المهنة وروت قصصا غريبة لأزواج تراهنوا على القيام بتصرفات رعناء ليلة الدخلة.



وقالت الخطابة التي تكنى بـ “أم عبدالله” إنها لا تشترط قيمة معينة، حيث يفاجئها كثير من الأزواج بمبالغ كبيرة إذا وفرت لهم ما يريدون بدقة، مؤكدة أن الرجال والنساء يشتركون في شروط محددة، مثل التدين والعمر وعدم التدخين وحسن الأخلاق، بالإضافة لأشخاص يركزون على اللون والطول والوزن.

وأوضحت، وفقا لـ “العربية نت”، أن قصصا غريبة مرت بها حول عرسان تراهنوا مع أصدقائهم لإجبار الفتاة على القيام بأفعال غريبة ليلة الدخلة، مثل أن يجبرها على الطبخ في نفس الليلة، أو أن يأتي لها بـ “شاحنة” كسيارة للزفة، مؤكدة أنها تصرفات فردية، ومن يقوم بها يفتقد للثقة في نفسه ويريد التظاهر أمام أصدقائه.

وكشفت أن الزوجة في المقابل لا تحب تصرفات معينة من الزوج في ليلة الدخلة، مثل التذمر من مصاريف الزواج أو استفساره عن راتبها، لئلا تشك أنه “بخيل”، أو الانشغال بالاتصالات والتبريكات وعدم إعطائها الاهتمام الذي تحتاجه في هذه الليلة.

وابتسمت أم عبدالله ردا على سؤال حول تصرفها إذا أراد زوجها التعدد قائلة: “ما بقي إلا هي”، مؤكدة أنها لا تتوقع قيامه بالتعدد، وأنه لو أراد ذلك فلن يخبرها.



Source