الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

المملكة تعتزم اطلاق برنامج #حساب_المواطن وهذه الطريقة الحسابية  … التفاصيل  #عاجل ترقب تاريخي لخطاب الملك يوم الأربعاء  ..التفاصيل واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع 

تعرف على الشاعر حيدر العبدالله الذي ألقى القصيدة أمام الملك وفوزه بجائزة  المليون

تعرف على الشاعر حيدر العبدالله الذي ألقى القصيدة أمام الملك وفوزه بجائزة  المليون



ظُلمت قصيدة الشاعر حيدر العبدالله، والتي ألقاها في حضور خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، أثناء زيارته للمنطقة الشرقية، وذلك بعد اجتزائها من جانب “ساخرون”.
وبدا الشاعر الصغير متوازنا أثناء إلقائه للقصيدة بشكل مرتب ومنظم، وقال في أحد الأبيات الشعرية:ستظل البلاد خضراء تظل النبات والإنسان وستحيا البلاد ارضًا وشعبًا طالما كان شيخها سلمان، قبل أن يصفق الحضور، ويستمر الشاعر في إلقاء بقية الأبيات التي جذبت الملك سلمان والحضور.
وبحسب ما نقله موقع سبق فقد حصل الشاعر “العبدالله” على جائزة “أمير الشعراء”، وله تجارب شعرية عديدة، وحصل على مبلغ مليون درهم إماراتي، ويحظى بمتابعة “قوية” من جمهور “أم اللغات”.



وهذا المقطع كامل للقصيدة أمام الملك



وهذا مقطع لحظة تتويجه بلقب امير الشعراء وفوزه بمبلغ مليون درهم إماراتي 


ولحظة تتويجه   ((شاعر شباب عكاظ)) لعام 2013

Source