الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع  تعرف على جميع السلع والخدمات الخاضعة لضريبة القيمة المضافة  رسالة تحذيرية شديدة لكل مستخدمي هواتف “آيفون” قبل “الكارثة”

عناد بين أطباء ينهي حياة سيدة حامل .. و”الصحة” تتوعد

عناد بين أطباء ينهي حياة سيدة حامل .. و”الصحة” تتوعد

اتهمت أسرة سيدة حامل في جازان طبيبة في مستشفى فرسان العام بالتسبب في وفاتها أثناء الولادة بعد دخولها في عناد مع أحد الأطباء، فيما توعدت “الصحة” بفتح تحقيق في الواقعة، ومحاسبة المتسببين.

ووفقاً لموقع”سبق”قال شقيق الضحية أمين أحمد فرساني أنها دخلت إلى مستشفى فرسان العام من أجل الولادة، مشيراً إلى أنه تم وضعها تحت الملاحظة وأخبرتهم الطبيبة بعدم توفر صفائح دموية وهي في حاجة ماسة إليها ويلزم على الزوج التوجه إلى جازان لجلبها، وهو ما لم يحدث لوجوده إلى جانب زوجته.

وبيَّن بأنه وبعد ساعات تم توفيرها وأن الطبيبة غيرت رأيها وقالت لا تحتاجها حالياً، ونصحنا طبيب آخر بنقلها فوراً إلى مستشفى الملك فهد المركزي بجازان وعدم منحها الصفائح في الوقت الراهن إلا أن الطبيبة عاندت ورفضت وقالت: “هذه مسؤوليتي”.

وأوضح: وبعد يومين قامت بمنحهما الصفائح متراجعة عن موقفها للمرة الثانية بعد أن كانت موافقة ثم رافضة ثم موافقة، لافتاً إلى أنها دخلت بعد ذلك في حالة حرجة وتسببت لها في فشل لوظائف الكلى والكبد، حيث تم نقلها إلى مستشفى الملك فهد المركزي وإجراء عملية لإنقاذها إلا أنها توفيت بينما نجا الجنين.

وقال إن المستشفى لم يشخص الحالة بالشكل السليم. مبيناً: في البداية أكدوا بأن المدة لم تكتمل 9 أشهر وعندما عمل تقفيل للرحم ادعوا بأنه اكتملت، مطالباً وزارة الصحة بإحالة المتسببين في وفاة شقيقته للتحقيق.

من جهته قال المتحدث الرسمي بصحة جازان نبيل غاوي: بداية نتقدم بواجب العزاء لعائلتها مع خالص الدعاء أن يتغمدها الله بواسع رحمته، مشيراً إلى أنه تم إحالة الموضوع لإدارة وحقوق وعلاقات المرضى، موضحاً بأنه سيتم اتخاذ اللازم والتحقق من الإجراءات المتخذة ومعرفة سبب الوفاة واتخاذ ما يلزم حيالها.

Source