الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع  تعرف على جميع السلع والخدمات الخاضعة لضريبة القيمة المضافة  رسالة تحذيرية شديدة لكل مستخدمي هواتف “آيفون” قبل “الكارثة”

مواطن فضَّل الإبل على وظيفته العسكرية فجنى منها ملايين الريالات

مواطن فضَّل الإبل على وظيفته العسكرية فجنى منها ملايين الريالات


ترك مواطن من سكان المدينة المنورة وظيفته العسكرية وتفرغ لهوايته التي يحبها وهي رعاية الإبل والاعتناء بها، ولم يكن يدر بخلده أن هوايته هذه ستدر عليه ملايين الريالات.
المواطن سليمان الجهني تخلى عن وظيفته لأجل المشاركة في سباقات “الهجن”، فعمل على شراء وإنتاج أنواع مختلفة من الإبل وأشركها في السباقات داخل المملكة وفي دول الخليج، وخلال ثلاث سنوات فقط حقق نحو 12 مليون ريال من وراء ذلك.
وقال الجهني وفقاً لصحيفة “الحياة”، “كان يستحيل علي تحقيق هذه المكاسب من أي وظيفة، فقد فازت إبلي بأكثر من 100 سيارة في ميادين الهجن”، مشيراً إلى أنه أصبح الآن يتابع من مقر إقامته في المدينة المنورة نتائج قطيعه المشارك في مختلف ميادين الهجن في المملكة وخارجها.
وأوضح أنه باع بكار إبل بمبلغ وصل لـ2.5 مليون ريال، فيما رفض بيع “بكرة” مقابل 3.5 مليون ريال للاستفادة من إنتاجها في تكوين سلالات أصيلة؛ لمواصلة حصد الجوائز في السباقات المختلفة.



Source