أوباما يكسر البروتوكول الامريكي ويرفض التقاط صورة مع ترامب


للتسجيل في خدمة الواتس اب المجانية
ارسل كلمة “اشتراك” للرقم 00966558615303
أخبار حصرية - منوعات - فيديو - صور



image

رفض الرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما التقاط صور تذكارية تقليدية مع خليفته دونالد ترامب في البيت الابيض. أفادت بذلك صحيفة وول ستريت جورنال يوم الخميس 10 نوفمبر/ تشرين الثاني.

ونوهت الصحيفة بوجود تقليد متبع منذ سنين في البيت الأبيض، وهو أن يتصور الرئيس الحالي وزوجته مع الرئيس المنتخب وزوجته، وذلك عند المدخل الجنوبي للبيت الأبيض. هذه المرة الغى الرئيس الحالي أوباما هذه الفعالية، بدون تقديم أي تفسير لذلك.

وفي يوم 9 نوفمبر/ تشرين الثاني، أكد جوش ارنست السكرتير الصحفي للرئيس الأمريكي أوباما أن الرئيس الحالي يعتقد أن خلفه غير قادر على حكم البلاد، ولكنه سيحترم اختيار الشعب.

ومن المعروف انه تم انتخاب الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية يوم 8 نوفمبر/ تشرين الثاني وبات الرئيس الأمريكي رقم 45.

Source

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

  1. الشراريي

    حيلهم بينهم ? ععشان صورهه يمكن تقوم الحرب بينهم ونفتك منهم ????

    الرد
  2. اركان بن دهيس

    يارب تمدهم بشتاء امريكي يشتت شملهم ويفرق جمعهم ويبدد كيانهم المستبد .. وترفع عن اخواننا العرب والمسلمين عامة ربيعهم العربي المتربع عليهم بدعمهم

    الرد
  3. almalki

    سلح وجا مكانه سلح والله كلهم مامنهم فايده لاتعطونهم اكثر من حجمهم كلهم زبالين

    الرد
  4. ابوندى

    فلم امريكي رخيص يتزنوون علينا عيال الكلب ، يبغون يقولون: مالنا دخل حنا نحبكم ولكن تراب هوالحاكم وهواللي بيدقكم ولااحنا ماودنا.
    يعني لهذي الدرجة يستخفون بعقولنا

    الرد
  5. ابوندى

    على فكرة حركاتهم هذي يقصدون ارباكنا وتخويفنا ، يبغون يقولون احنا كشعب امريكي وكحاكم سابق نحبكم وماودنا لكم غير الخير ولكن مابيدنا حاكمنا تراب هو اللي ناوي بكم

    الرد
  6. ابوندى

    على تراب ياترامب انت والانجاس اللي نصّبوك والايام بيننا ياعباد الشيطان وسنرى من تكون له عاقبة الامور ومن يضل سعيه في الدنيا والاخرة (اللهم اكفناهم بماشئت)

    الرد
  7. nayif.aleutaybi

    إعلام كذاب يزور الحقائق …
    مثل المرشحه هيلاري كان الاعلام معها وتصويت اكثر وهي اللي بتفوز وطلع العكس ..،
    إعلام مطبل

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *