الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع  تعرف على جميع السلع والخدمات الخاضعة لضريبة القيمة المضافة  رسالة تحذيرية شديدة لكل مستخدمي هواتف “آيفون” قبل “الكارثة”

صورة لمواطن مسن ينكب على قبر زوجته ويقبله.. وابنه يوضح التفاصيل

صورة لمواطن مسن ينكب على قبر زوجته ويقبله.. وابنه يوضح التفاصيل

image



image



أظهرت صورة تم تداولها رجلا كبيرا في السن منكبا على قبر ويقوم بتقبيله، فيما ذكر مغردون أن القبر لزوجته التي توفيت قبل مدة.

إلى ذلك أكد فهد السرحاني أن الصورة المتداولة صحيحة وتعود لوالده وهو يقوم بزيارة قبر زوجته بضاحية قارا بمنطقة نجران.

وأضاف أن والده ووالدته كانا صديقين، فالعشرة بينهما كانت منذ القدم ومليئة بالصعوبات، حيث إن والدته رافقت والده في أعماله عندما كان يعمل عسكريا داخل المملكة وخارجها.

وقال إن والده يحب والدته حبا شديدا، فحينما أدخلت المستشفى لعارض صحي قبل وفاتها تأثر عندما علم بالأمر وأدخل هو أيضا المستشفى.

وأشار إلى أنه في يوم وفاة والدته واجه صعوبة في إخباره، فكان يخبره بصعوبة وضعها الصحي وأنها بحاجة إلى الدعاء، مضيفا أنه أخذ والده إلى منزله وأخبره بالتدرج، فبكى بكاء شديدا، ولم يصدق وفاتها حتى شاهد المعزين.

image

وأردف بأن والده يطلب منه كل جمعة زيارة قبر والدته، والجمعة الماضي رفض الذهاب به لكي ينسى زيارة قبر زوجته، إلا أن أحد أحفاده ذهب به وحدث أن تم التقاط تلك الصورة.

وأوضح الابن أن والده لا يعاني من مشاكل صحية وأن لديه فقط ضعفا في النظر والنطق، وأنه بكامل قواه العقلية.

Source