تفاصيل هاشتاق #يانايف_سدد_الفاتوره .. وشركة الاتصالات تعتذر وتمنح نايف جهاز ذكي واتصال مجاني لمدة عام ….الخ


للتسجيل في خدمة الواتس اب المجانية
ارسل كلمة “اشتراك” للرقم 00966501253196
أخبار حصرية - منوعات - فيديو - صور



image

اعترفت الاتصالات السعودية “stc” الوقوع في خطأ غير مقصود عندما تم إرسال رسالة فاتورة استقبلها مستخدمو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية، الْيَوْمَ، باسم أحد عملائها ورقم هاتفه ومبلغ فاتورته، أثناء إجراء بعض الاختبارات.

وقالت الشركة عبر حسابها الرسمي على تويتر: “أثناء بعض الاختبارات، وصلتكم رسالة بالخطأ نعتذر إن تسببت لكم بأي إزعاج”. قالت (في تغريدة موجهة للمواطن): “بخصوص #يانايف_سدد_الفاتوره، فاتورتك يا نايف مجانًا لمدة سنة، وجهاز ذكي لك، و10 أجهزة عشوائيًّا لـ10 أشخاص اسمهم “نايف” من المشاركين بالهاشتاق”، دون أن توضح كيفية الفصل بين المستفيدين من الهدايا، لاسيما أن اسم نايف من الأسماء الشائعة في المملكة.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، قد تفاعلوا اليوم مع هاشتاق “يانايف سدد الفاتوره”، بعدما عممت شركة الاتصالات (stc)، رسالة سداد لأحد مشتركيها (نايف)، إلى جميع هواتف عملائها، وبطرافة عبّر النشطاء (عبر الهاشتاق)، عن انطباعاتهم المختلفة على الرسالة المعممة بطريق الخطأ.

Source

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

  1. اركان بن دهيس

    خطأ كارثي جديد يضاف للخطاء الخيالي الذي اصاب عملائها بحالات ذهول عندما اخفق حاسبهم العجوز بحد تعبيرهم ليرصد زيفا مبالغ فلكية تطالبهم بسدادها .. فكان متوسط المطالبة لكل فاتورة اصابها هذا الاختلاس مايصل الى 300.000 ريال .

    الرد
  2. محمد الظفيري

    اعلام ودعايه .. اخطاء واجد بس لا اعتذار ولا هدايا
    غصب شركه كويسه .. من غير النفاق الاعلامي انا اكثر واحد متضرر بسحب الرصيد اليومي بالريالات بغير وجه حق ولما تكلمت معهم لا حياة لمن تنادي .. كافي خزعبلات ي STC

    الرد
  3. بديل عصام الشوالي

    الله المستعان ماقد سمعت أو شفت أحد يتكلم عن هذه الشركة الفاشلة الى ويقول يسحبون علي رصيد ياعالم إنتوا مستوعبين قمة النصب والاحتيال على العميل والله صادقة سلوى المطيري الله يسلط عليهم

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *