الرئيسية
الفجر
5:23 صـ
الشروق
6:31 صـ
الظهر
11:49 صـ
العصر
2:48 مـ
المغرب
5:08 مـ
العشاء
6:15 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض السبت 27 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

تعرف على تفاصيل رسوم 26 خدمة بنكية بعد تطبيق ضريبة القيمة المضافة! فاجئ الجميع من منشد بقناة بداية إلى مغني .. من هو ؟ تعظيماً للشعائر.. منع التصوير في الحرمين الشريفين ومن يصور هذا جزاءه شاهد: 3 أشخاص يستخدمون حيلة ماكرة ويسلبون مواطناً أمام مسجد بالمملكة تفاصيل جديدة في واقعة زواج سعودي من مغربية بـ 10 ملايين ريال “حساب المواطن”: الموقوف حسابه البنكي أو خدماته يستحق 6 أشهر فقط #عاجل من اكتمل طلبه بحساب المواطن قبل 9 نوفمبر  سيدخل مرحلة الأهلية والاستحقاق.. بهذا اليوم .. التفاصيل بالفيديو.. تعرف على كاميرات “ساهر” الجديدة لرصد مخالفات “الجوال” و”الحزام” وضع التكييف على “الحارّ” يتسبب في وفاة فتاة بالمرحلة الثانوية بحائل حكم نهائي .. لا ديات لمن توفوا في حادثة سقوط 《رافعة الحرم》لهذه الأسباب #وزارة_الإسكان تعلن عن الدفعة الحادية عشر من مستفيدي المنتجات السكنية والتمويلية والقروض بدون فوائد طهران تنقلب على قطر.. و تقول: الدوحة والأخوان جذور الإرهاب أخطر موقف في السعودية.. مواطن يصمم مكان غريب لركن سيارته أعلى جبال فيفاء بجازان!-صور “غير هالحل لا تسمعوا أي كلام من أحد”.. عباس يكشف كلمة الملك سلمان له بشأن القدس -فيديو 30 خطرًا محتملًا على الأسواق العالمية في 2018.. بيتكوين أبرزها

بالأسماء والصور.. 18 رجل أمن استشهدوا في القطيف خلال 5 سنوات.. بطولات الشهداء

بالأسماء والصور.. 18 رجل أمن استشهدوا في القطيف خلال 5 سنوات.. بطولات الشهداء

image

كشف تقرير صحفي أن عدد رجال الأمن الذين استشهدوا في محافظة القطيفبالمنطقة الشرقية خلال السنوات الخمس الماضية بلغ 18 شهيداً، في حين أصيب 41 آخرون في مواجهات مع المطلوبين الأمنيين.



وفيما يلي أسماء وصور رجال الأمن الثمانية عشر الذين اغتالتهم يد الإرهاب وارتقوا شهداء:



 

الجندي أول حسين بواح زباني، أول شهيد من رجال الأمن في القطيف، كان يعمل بالقوات الخاصة واستشهد في الرابع من أغسطس 2012 في إطلاق نار على دوريته من قبل مطلوبين.

image

الرقيب نايف خبراني، وزميله وكيل الرقيب دليح هادي مجرشي، واستشهدا في فبراير من عام 2014، في تبادل لإطلاق النار مع مطلوبين أمنيين ببلدة العوامية أثناء القبض عليهما.

image

الجندي عبدالعزيز أحمد عسيري
الجندي أول رائد عبيد المطيري، من منسوبي مرور القطيف، واستشهد في إطلاق النار عليه أثناء أدائه لعمله بطريق الملك عبدالعزيز بالقطيف في الثاني والعشرين من ديسمبر 2014.

image

الجندي أول رائد عبيد المطيري
العريف ماجد بن تركي القحطاني، استشهد في السادس من أبريل 2015، في تبادل لإطلاق النار أثناء مداهمة عدد من الأوكار التي تختبئ فيها العناصر الإرهابية ببلدة العوامية.

image

العريف ماجد بن تركي القحطاني
الجندي سامي معوض الحربي، استشهد يوم 28/7/2015 إثر إطلاق النار على دوريته ببلدة الجش بمحافظة القطيف.

image

الجندي سامي معوض الحربي
العريف جابر علي المقعدي، والجندي أول محارب الليهيبي الشراري، واستشهدا إثر إطلاق النار على دوريتهما بالقرب من أحد المواقع الزراعية بمدينة سيهات بالقطيف، وذلك في نوفمبر من عام 2015.

image

العريف جابر علي المقعدي، والجندي أول محارب الليهيبي الشراري، واستشهدا إثر إطلاق النار على دوريتهما بالقرب من أحد المواقع الزراعية بمدينة سيهات بالقطيف، وذلك في نوفمبر من عام 2015.

image

الرقيب أول شجاع علي الشمري والوكيل رقيب عثمان شايم الرشيدي، استشهدا في 31 يناير من العام الجاري، إثر تعرضهما لإطلاق نار كثيف من قبل مجهولين أثناء قيامهما بمتابعة وتأمين سيارة نقل أموال بالقطيف.

image

الجندي أول فيصل بن عوض الحربي، واستشهد في الرابع والعشرين من يونيو 2016 بعدما فتح مجهولون النار على دوريته في مدينة سيهات. كان يؤدي عمله في حراسة مقر الشرطة.

image

وفي حادثة إطلاق النار التي استهدفت مقر شرطة القطيف في الـ16 من أغسطس 2016، استشهد العريف عبدالسلام بن برجس العنزي الذي كان يؤدي عمله في حراسة مقر الشرطة.

image

رئيس الرقباء موسى علي محمد القبي وزميله الجندي أول نواف العتيبي، استشهدا في سبتمبر الماضي، بعدما أطلق مجهول النار على دوريتهما بحي الخضرية بمدينة الدمام.

a72e9e9f-19fa-4932-8f45-58613d9a1444

الجندي مفرح السبيعي والجندي حسن صهلولي، من منسوبي أمن المنشآت، واستشهدا بعدما أطلق مجهول النار عليهما فور فراغهما من تناول العشاء بأحد المطاعم بالدمام يوم الإثنين قبل الماضي.

62faf25a-7b4f-4ae0-8def-ed78bf7fa186

 

 

العريف سلطان المطيري، استشهد الأحد الماضي، حينما استهدفه مجهولون يستقلون سيارة في حي المجيدية بالقطيف، ما أدى لاستشهاد المطيري وإصابة رجل أمن آخر.

image

Source