ملياردير إماراتي يخطط لإطلاق تطبيق ينافس واتس آب


للتسجيل في خدمة الواتس اب المجانية
ارسل كلمة “اشتراك” للرقم 00966555617745
أخبار حصرية - منوعات - فيديو - صور



image

أعلن أحد أبرز رجال الأعمال في دبي، الملياردير الإماراتي محمد العبار، عن خطط لإطلاق تطبيق هاتفي للتراسل يهدف لمنافسة تطبيق واتس آب في منطقة الشرق الأوسط.

ويبدو أن العبار يخطط للانتقال إلى مجالات أخرى في الأعمال وخاصة التكنولوجيا، فهو يرأس مجلس إدارة إعمار العقارية وهي من أكبر شركات التطوير العقاري في دبي.

وسُئل الملياردير الإماراتي خلال مؤتمر عُقد في دبي يوم الثلاثاء 25 أكتوبر/تشرين الأول، عما إذا كان يخطط لإطلاق تطبيق مراسلة يُشابه واتس آب، فقال “نعم .. تقريبا”، وأوضح أن هذه الخدمة ستكون إقليمية مُحجما عن إعطاء تفاصيل أخرى حول الموضوع.

تجدر الإشارة إلى الانتشار الواسع للهواتف الذكية في منطقة الخليج، ليكون الأعلى في العالم في الوقت الذي تحتل فيه الكويت والسعودية والإمارات مراكز ضمن الدول السبع الأولى، لتقترب معدلات انتشار الهواتف الذكية فيها إلى حوالي هاتفين لكل شخص.

ولا يمكن تجاهل أن الشباب في منطقة الخليج بارعون في استخدام التكنولوجيا، حيث تعتبر السعودية ضمن أكثر الدول مشاهدة لتسجيلات يوتيوب المصورة، وفي المقابل يعتبر المحتوى العربي على الانترنت محدودا نسبيا.

ويقف العبار وراء صفقة شراء أرامكس للخدمات اللوجستية، التي قامت بها شركات استثمار في يوليو/تموز. وأشار مصدر في ذلك الحين إلى أن تلك الخطوة تُعد جزءا من استراتيجية بناء منصة التجارة الالكترونية في العالم العربي.
Source

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

  1. mooonbooobe

    الله واكبر????‍♂️?? خلاص يكفي من برامج فسدت بيوت يالاطيف حسبي الله ونعم الوكيل يارب على كل فاسدين وحاقدين على المسلمين ياااااارب??

    الرد
  2. اركان بن دهيس

    معاصرة التقنية ومواكبتها دليل تقدم الامم ونهضتها .. ويبقى المخبطون والمحبطون مكانهم .. كما بقي اسلافهم منذ بزوغ فجر الاسلام ثم ماتوا ولم ترفع لهم راية .

    الرد
  3. dodo

    التكنولوجيا سلاح ذو حدين الي يبي الغلط لو انه في صندوق بيغلط والي يبي الصح لو انه محمل كل برامج الدنيا لو انه مسافر كل دول العالم بيمشي صح
    انها علي تربيه الشخص وعلي مبادئه واخلاقه مو علي برنامج يزيد ولا ينقص في جواله

    الرد
    1. ليال

      كلام سليم وماعليه اي غبار اللي يبي الخراب ولو انه في زجاج محكم وصل اليه

      الرد
  4. بوصايل

    يعني الواتساب بيصير تفله اعزكم الله ولا البرنامج الجديد بيخلينا نلتقي مع بعض حقيقه ابي افهم كلهم خراب ودمار

    الرد
  5. Abo rama

    كثرت البرامج وإحتمال يفشل البرنامج لأن الناس مايستخدمو الا واتساب

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *