الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع  تعرف على جميع السلع والخدمات الخاضعة لضريبة القيمة المضافة  رسالة تحذيرية شديدة لكل مستخدمي هواتف “آيفون” قبل “الكارثة”

ملياردير إماراتي يخطط لإطلاق تطبيق ينافس واتس آب

ملياردير إماراتي يخطط لإطلاق تطبيق ينافس واتس آب

image



أعلن أحد أبرز رجال الأعمال في دبي، الملياردير الإماراتي محمد العبار، عن خطط لإطلاق تطبيق هاتفي للتراسل يهدف لمنافسة تطبيق واتس آب في منطقة الشرق الأوسط.



ويبدو أن العبار يخطط للانتقال إلى مجالات أخرى في الأعمال وخاصة التكنولوجيا، فهو يرأس مجلس إدارة إعمار العقارية وهي من أكبر شركات التطوير العقاري في دبي.

وسُئل الملياردير الإماراتي خلال مؤتمر عُقد في دبي يوم الثلاثاء 25 أكتوبر/تشرين الأول، عما إذا كان يخطط لإطلاق تطبيق مراسلة يُشابه واتس آب، فقال “نعم .. تقريبا”، وأوضح أن هذه الخدمة ستكون إقليمية مُحجما عن إعطاء تفاصيل أخرى حول الموضوع.

تجدر الإشارة إلى الانتشار الواسع للهواتف الذكية في منطقة الخليج، ليكون الأعلى في العالم في الوقت الذي تحتل فيه الكويت والسعودية والإمارات مراكز ضمن الدول السبع الأولى، لتقترب معدلات انتشار الهواتف الذكية فيها إلى حوالي هاتفين لكل شخص.

ولا يمكن تجاهل أن الشباب في منطقة الخليج بارعون في استخدام التكنولوجيا، حيث تعتبر السعودية ضمن أكثر الدول مشاهدة لتسجيلات يوتيوب المصورة، وفي المقابل يعتبر المحتوى العربي على الانترنت محدودا نسبيا.

ويقف العبار وراء صفقة شراء أرامكس للخدمات اللوجستية، التي قامت بها شركات استثمار في يوليو/تموز. وأشار مصدر في ذلك الحين إلى أن تلك الخطوة تُعد جزءا من استراتيجية بناء منصة التجارة الالكترونية في العالم العربي.
Source