الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


شرطة دبي تستدعي الملياردير الهندي صاحب لوحة الـ 33 مليون بعد انتشار هذا الفيديو..

شرطة دبي تستدعي الملياردير الهندي صاحب لوحة الـ 33 مليون بعد انتشار هذا الفيديو..

image




خالفت شرطة دبي المركبة التي تحمل رقم «5D دبي» بسبب وقوفها في أحد المواقف المخصصة لذوي الإعاقة، بحسب القائد العام لشرطة دبي، الفريق خميس مطر المزينة، الذي أشار إلى استدعاء صاحب المركبة.



دبي: خالفت شرطة دبي سيارة تحمل رقم «5D دبي» كان قد اشتراها رجل أعمال هندي بـ ٣٣ مليون درهم، بعد تلقيها فيديو مصورا يوثق وقوف السيارة في مكان مخالف.

استدعت شرطة دبي رجل الأعمال الهندي بالويندر ساهاني المقيم بدبي، والذي سبق أن تداول الإعلام شراؤه للوحة تحمل رقمًا مميزا بقيمة 33 مليون درهم، بعدما حررت مخالفة للسيارة بسبب وقوفها في أحد المواقف المخصصة لدوي الإعاقة.

واستدعت الشرطة المخالف الى الإدارة العامة للمرور للتحقيق معه في فيديو مصور يوثق وقوف سيارته في مكان مخالف.

وقال القائد العام لشرطة دبي، الفريق خميس المزينة، إن السيارة المخالفة استخدمت مواقف مخصصة لذوي الإعاقة، وأنه تم استدعاء صاحبها .

وأوضح القائد العام لشرطة دبي أن صاحب المركبة اعتذر عن ارتكاب المخالفة، مبيناً أنه لم يكن يقودها، وأفاد بالوقت والمكان الذي كانت تقف فيه السيارة، وحررت مخالفة عليها.

وأضاف المزينة أن الواقعة مخالفة مرورية ارتكبتها سيارة كباقي السيارات الموجودة في دبي بغض النظر عن نوعها أو رقمها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وفق القانون الذي يسري على الجميع دون تمييز.

وكانت شرطة دبي قد تلقت الفيديو الذي يظهر سيارة “رولزرويس” تحمل رقم “5D دبي” متوقفة على المستطيل الأبيض المخصص لنزول لذوي الإعاقة، على الرغم من وجود مواقف شاغرة، فيما كان يتحدث صاحبها بالهاتف على الرصيف.

يذكر أن صاحب السيارة هو رجل الأعمال الهندي بالويندر ساهاني المقيم بدبي، وسبق واشترى اللوحة مقابل 33 مليون درهم، في المزاد الذي نظمته هيئة الطرق والمواصلات بدبي قبل 16 يوماً.

وتبلغ قيمة الغرامة المقررة على المخالفة، 1000 درهم، ويتم استدعاء صاحب المركبة لسؤاله عن السائق الذي كان يقودها لتسجيل 4 نقاط مرورية “سوداء”، على رخصته.

Source



التعليقات (لا توجد تعليقات) اضف تعليق

التعليقات مغلقة.