الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع  تعرف على جميع السلع والخدمات الخاضعة لضريبة القيمة المضافة  رسالة تحذيرية شديدة لكل مستخدمي هواتف “آيفون” قبل “الكارثة”

تفاصيل اللحظات الأخيرة قبيل وفاة أحد ضحيتي حريق “أرامكو”.. وصهره: ودع زوجته برسالة عبر “واتسآب”

تفاصيل اللحظات الأخيرة قبيل وفاة أحد ضحيتي حريق “أرامكو”.. وصهره: ودع زوجته برسالة عبر “واتسآب”

image



كشف محمد عبدالله فالح صهر مبارك الدوسري أحد ضحيتي حريق محطة معالجة النفط التابعة لـ”أرامكو”، أن صهره كان قد استأذن وذهب لإجراء تحليل السكر بالمستشفى ثم توجه لمنزله، إلا أنه تلقى مكالمة هاتفية فاضطر للعودة للعمل وتوفي في الحريق.



وأوضح فالح، وفقاً لـ”عكاظ”، أن الدوسري مصاب بالسكري، واستأذن يومها للذهاب للمستشفى لإجراء تحليل وخرج من المستشىفى إلى لمنزله، وقبل تناوله الوجبة مع زوجته وأولاده، اضطر للخروج بعد أن ورده اتصال بأنهم يحتاجونه في العمل، ليأتيهم اتصال بأن حالته حرجة بعد إصابته في الحريق، ليأتي اتصال آخر بعد دقائق يعزيهم فيه.

وأضاف، أن الدوسري بعد خروجه أرسل رسالة زوجته قال فيها “اللهم إني استودعك أهلي وأسرتي وأطفالي” ليخرج بعدها من الواتساب، وكانت هذه آخر رسالة له قبل وفاته، مشيراً إلى أن الجهات المعنية استعانت بعينة من الحمض النووي لأحد أبنائه للتأكد من هويته.

وتابع فالح، أن صهره أب لخمسة أطفال أكبرهم عمره 12 عاما وأصغرهم عمره شهرين ويسكن بحي إشبيلية بالرياض، وأنه التحق بأرامكو عام 1422 هـ بمعامل الوسيع في الرياض، وكان حسن الخلق وتgلقى العديد من شهادات الشكر من رؤسائه، ونال جوائز تقديرية عدة لمثابرته في العمل.

Source