تفاصيل اللحظات الأخيرة قبيل وفاة أحد ضحيتي حريق “أرامكو”.. وصهره: ودع زوجته برسالة عبر “واتسآب”


للتسجيل في خدمة الواتس اب المجانية
ارسل كلمة “اشتراك” للرقم 00966501253196
أخبار حصرية - منوعات - فيديو - صور



image

كشف محمد عبدالله فالح صهر مبارك الدوسري أحد ضحيتي حريق محطة معالجة النفط التابعة لـ”أرامكو”، أن صهره كان قد استأذن وذهب لإجراء تحليل السكر بالمستشفى ثم توجه لمنزله، إلا أنه تلقى مكالمة هاتفية فاضطر للعودة للعمل وتوفي في الحريق.

وأوضح فالح، وفقاً لـ”عكاظ”، أن الدوسري مصاب بالسكري، واستأذن يومها للذهاب للمستشفى لإجراء تحليل وخرج من المستشىفى إلى لمنزله، وقبل تناوله الوجبة مع زوجته وأولاده، اضطر للخروج بعد أن ورده اتصال بأنهم يحتاجونه في العمل، ليأتيهم اتصال بأن حالته حرجة بعد إصابته في الحريق، ليأتي اتصال آخر بعد دقائق يعزيهم فيه.

وأضاف، أن الدوسري بعد خروجه أرسل رسالة زوجته قال فيها “اللهم إني استودعك أهلي وأسرتي وأطفالي” ليخرج بعدها من الواتساب، وكانت هذه آخر رسالة له قبل وفاته، مشيراً إلى أن الجهات المعنية استعانت بعينة من الحمض النووي لأحد أبنائه للتأكد من هويته.

وتابع فالح، أن صهره أب لخمسة أطفال أكبرهم عمره 12 عاما وأصغرهم عمره شهرين ويسكن بحي إشبيلية بالرياض، وأنه التحق بأرامكو عام 1422 هـ بمعامل الوسيع في الرياض، وكان حسن الخلق وتgلقى العديد من شهادات الشكر من رؤسائه، ونال جوائز تقديرية عدة لمثابرته في العمل.

Source

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

  1. بنت الحجاز

    إنا لله وإنا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته
    ويلهم اهله واطفاله الصبر والسلون ?

    الرد
  2. feeras

    أبشركم قدم على كريم ورب رحيم !!
    اللهم ادخله في رحمتك التي وسعت كل شيء
    قال الله عز اسمه وجل شأنه (ورحمتي وسعت كل شيء )
    اللهم انه ضيفك وأنت الكريم .

    الرد
  3. علي الشهري

    رحمه الله تعالى وغفر له وجعل مثواه الجنة والله يصبر اهله وذويه

    الرد
  4. ابو عماد

    الله يغفر له و يرحمه ويسامحه ويتجاوز عنه وعن كل أموات المسلمين

    الرد
  5. ابوعبدالناصر

    عظم الله اجركم في الفقيد ابو عبدالله وجعل مسكنه في جنة الفردوس الاعلى مع النبيين والشهداء والصالحين والله يصبرنا على فرقاه جميعا ونعم الرجل ونعم الأخوه جعل مااصابه شفيعا له بدخوله الجنه والله يصبر أهله وأبنائه على فقده ويربط على قلوبهم بالصبر والسلوى اللهم امين ويرحم اخونا سلطان الخالد ويجعل مثواه جنة النعيم ويجعل مااصابه تكفير عنه ويدخله جنة الفردوس الاعلى مع النبيين والشهداء والصالحين اللهم امين

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *