الرئيسيةأعلن معناسياسة الخصوصية

كيف تجد رحلات طيران منخفضة السعر؟

كيف تجد رحلات طيران منخفضة السعر؟

▪ واتس المملكة:

يستهلك السفر المتكرر بالطائرة كثيرا من المال مما يدفع المسافرين للبحث دوما عن أرخص أسعار تذاكر متاحة.

عرض موقع The Travel مجموعة من المعلومات التي تفيد المسافر الباحث عن تذكرة منخفضة السعر منها قبول الرحلات التي تتوقف في أكثر من مطار..، والاستعانة بمواقع مقارنة الأسعار.

تجنب المواسم قدر الامكان: توجد تواريخ تكثر فيها تنقلات الناس وتكون في الغالب قرب الأعياد وفي ذروة الاجازات الصيفية.

منتصف الأسبوع أفضل : يختار الناس التاريخ وربما ينسون اليوم. من الأفضل وفقا لموقع The Travel السفر في وسط الأسبوع وليس في أوله أو آخره..، فكثير من المسافرين يختارون العطلات الأسبوعية وهنا ترتفع الأسعار.

استخدم “هوبر” لتوقع الارتفاع والانخفاض في الأسعار: توجد مواقع الكترونية وتطبيقات ومنها (هوبر) تساعد في الوصول إلى ارخص أسعار تذاكر متاحة..، يكتب المسافر التاريخ والمكان فيعرض عليه التطبيق أفضل الأسعار..، ويتميز هوبر بأنه يتوقع أيضا أوقات انخفاض السعر.



قلل وزن الامتعة قدر الاستطاعة: السفر بأمتعة خفيفة لا تتجاوز الأوزان المسموح بها يوفر على المسافر تكاليف إضافية.

المرونة : مواقع مقارنات أسعار التذاكر تسمح للمسافر بالبحث وفقا للشهر في الغالب. وفي بعض الأحيان حتى في البحث على موقع شركة الطيران يحصل المسافر على إخطار بأن السعر قد يختلف إذا غير تاريخ العودة يوما مثلا.

قبول التوقف المؤقت (الترانزيت) والتأجيل: في كثير من الأحيان تكون الرحلات المباشرة أغلى سعرا. وعند قبول التوقف في مطار ما قبل الوصول إلى الوجهة النهائية فإن السعر يقل في الغالب.

الاستفتادة من برامج شراء الكيلومترات: تتيح بعض شركات الطيران برامج تخفيض للأسعار مقابل قطع مسافة معينة على متنها. وتفيد تلك البرامج الأفراد الذين يسافرون بشكل متكرر.



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close