الرئيسيةأعلن معناسياسة الخصوصية
سناب شات

>> انقر هنا << لمتابعتنا


بالصور.. أب يزف طفلته على فراش الموت لتحقيق حلمها!

بالصور.. أب يزف طفلته على فراش الموت لتحقيق حلمها!

▪ واتس المملكة:

حقّق رجل صيني حلم طفلته ذات الـ 4 سنوات المريضة بسرطان الدم بأن تصبح عروسًا، بإقامته حفل زفاف بسيطا لها على سرير المرض بمستشفى بورين في العاصمة بكين، بعدما علمت الأسرة من الأطباء أن طفلتهم الصغيرة ليس أمامها سوى شهرين لتفارق الحياة إن لم يتم جمع المال الكافي للعلاج.

وبالرغم من اقتراضه 60 ألف دولار، لجأ الأب لهذه الحيلة بغرض إدخال السرور إلى قلب ابنته التي فطرت حالتها المرضية الخطيرة قلبه، وذلك بعد فشله في جمع ما قيمته 130 ألف دولار لعلاجها، فقد كانت تقول لوالدها: “متى سأتزوج؟”، فيرد: “عندما تكبرين”، فتقول باكيةً: “حسنًا ليس لدي متسع من الوقت”.

وبعد تداول صورة زفافه على ابنته التي علّق عليها بقوله المؤثر: “طفلتي بريئة جدا وطيبة، لا أستطيع التخلي عنها”، تلقّت الأسرة تبرعات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بلغت قيمتها 21 ألف دولار..، على أمل جمع المبلغ المتبقي قبل فوات الأوان.

بدأت القصة في الـ 17 من نوفمبر الماضي، حيث أقام الأب، الذي يسكن هو وزوجته في شقة صغيرة مستأجرة بالقرب من المستشفى، حفل الزفاف المتواضع..، الذي قدّم خلاله باقة صغيرة من الزهور لابنته..، بعد أن لفّ منشفة بيضاء حول خصرها ووضع أخرى على رأسها لتكون “طرحة العروس”.





تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close