الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع  تعرف على جميع السلع والخدمات الخاضعة لضريبة القيمة المضافة  رسالة تحذيرية شديدة لكل مستخدمي هواتف “آيفون” قبل “الكارثة”

وزير الخدمة المدنية: 70% من البدلات لم يطرأ عليها أي تعديل

وزير الخدمة المدنية: 70% من البدلات لم يطرأ عليها أي تعديل

التعديلات مؤخراً، مؤكداً أنه “لا نية للمساس برواتب هؤلاء الموظفين”.
وأوضح، في لقائه الليلة مع الزميل داود الشريان في برنامج (الثامنة)، أن أكثر من ثلثي البدلات لم يطرأ عليها أي تغيير أو إلغاء، وقال: “هناك 105 بدلات لم يطرأ عليها أي تعديل أو إلغاء من إجمالي البدلات البالغ 157 بدلاً.. وهناك بدلان فقط للعسكريين تم إلغاؤهما”، مبشراً بأنه “ستتم مراجعة بعض البدلات الملغاة لإعادة صرفها لمستحقيها”.
وأضاف: “خضعت البدلات لدراسة الجهات الرقابية التي سجلت عليها عدداً من المخالفات”، مشيراً إلى أن “قضية صرف البدلات لم تراجع منذ عام 1405هـ. ومنذ عام 1419هـ ومجلس الشورى يطالب بمراجعتها”. وتطرق إلى إنتاجية الموظف الحكومي مبيناً أنها “لا تتعدى ساعة واحدة في اليوم”.
ومن جهته أشار الدكتور إبراهيم العساف وزير المالية إلى وجود الكثير من الصناديق السيادية للدولة، ومن أبرزها صندوق الاستثمارات العامة البالغ رأسماله 200 مليار دولار”، مؤكداً أنه “لا نية لتعديل سعر صرف الريال”.
وحول هذه الصناديق أكد نائب وزير الاقتصاد والتخطيط محمد التويجري أن “صندوق الأجيال يخدم الاقتصاد الوطني، ولا سيما أوقات الأزمات”، مشيراً إلى أن الاقتصاد السعودي لم يستغل انهيارات الأسواق العالمية عام 2008م. كما أن بعض المشاريع لم تكن لديها خطة اقتصادية واضحة”.
وفي رده على سؤال حول: ما المتوقع إذا لم تتخذ القرارات الأخيرة؟ أجاب: “لو لم تتخذ هذه القرارات فإن الاقتصاد السعودي سيكون مهددا بالإفلاس خلال نحو أربع سنوات. ولكن مع تنفيذها نتوقع -بإذن الله- تحقيق فائض في الميزانية وازدهار الاقتصاد الوطني وتصنيفه العالمي”.



Source