الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع  تعرف على جميع السلع والخدمات الخاضعة لضريبة القيمة المضافة  رسالة تحذيرية شديدة لكل مستخدمي هواتف “آيفون” قبل “الكارثة”

بالفيديو.. لحظة وداع خالد بن طلال ابنه المتجه للحد الجنوبي.. ومغردون يشيدون بمشاركة الأمير

بالفيديو.. لحظة وداع خالد بن طلال ابنه المتجه للحد الجنوبي.. ومغردون يشيدون بمشاركة الأمير

نشر الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز مقطع فيديو يوثق لحظة وداعه لابنه الملازم الأمير محمد، الذي اتجه إلى الحد الجنوبي للمشاركة مع قوات الحرس الوطني في الذود عن الوطن.



وأضاف الأمير خالد في تغريدة أخرى، أنه يتشرف بأن يكون ابنه في الصفوف الأمامية مع إخوانه المرابطين الذين لا تخيفهم طلقات الرصاص والقذائف ويتسارعون للذود عن الوطن.



ووجد المقطع إشادة وترحيب كبيرين من قبل العديد من المغردين على “تويتر”، الذين دعوا للملازم الأمير محمد بن خالد بن طلال بالعودة سالماً وظافراً، داعين بالنصر للمرابطين في الحد الجنوبي.

Source