الرئيسية
الفجر
5:23 صـ
الشروق
6:31 صـ
الظهر
11:49 صـ
العصر
2:48 مـ
المغرب
5:08 مـ
العشاء
6:15 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض السبت 27 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

تعرف على تفاصيل رسوم 26 خدمة بنكية بعد تطبيق ضريبة القيمة المضافة! فاجئ الجميع من منشد بقناة بداية إلى مغني .. من هو ؟ تعظيماً للشعائر.. منع التصوير في الحرمين الشريفين ومن يصور هذا جزاءه شاهد: 3 أشخاص يستخدمون حيلة ماكرة ويسلبون مواطناً أمام مسجد بالمملكة تفاصيل جديدة في واقعة زواج سعودي من مغربية بـ 10 ملايين ريال “حساب المواطن”: الموقوف حسابه البنكي أو خدماته يستحق 6 أشهر فقط #عاجل من اكتمل طلبه بحساب المواطن قبل 9 نوفمبر  سيدخل مرحلة الأهلية والاستحقاق.. بهذا اليوم .. التفاصيل بالفيديو.. تعرف على كاميرات “ساهر” الجديدة لرصد مخالفات “الجوال” و”الحزام” وضع التكييف على “الحارّ” يتسبب في وفاة فتاة بالمرحلة الثانوية بحائل حكم نهائي .. لا ديات لمن توفوا في حادثة سقوط 《رافعة الحرم》لهذه الأسباب #وزارة_الإسكان تعلن عن الدفعة الحادية عشر من مستفيدي المنتجات السكنية والتمويلية والقروض بدون فوائد طهران تنقلب على قطر.. و تقول: الدوحة والأخوان جذور الإرهاب أخطر موقف في السعودية.. مواطن يصمم مكان غريب لركن سيارته أعلى جبال فيفاء بجازان!-صور “غير هالحل لا تسمعوا أي كلام من أحد”.. عباس يكشف كلمة الملك سلمان له بشأن القدس -فيديو 30 خطرًا محتملًا على الأسواق العالمية في 2018.. بيتكوين أبرزها

“معلم مكة” يعترف: لهذا السبب قتلت أبي وأختي

“معلم مكة” يعترف: لهذا السبب قتلت أبي وأختي

كشفت التحقيقات الأولية في جريمة إقدام معلم تربية خاصة على قتل أبيه وأخته في حي الشوقية بمكة المكرمة؛ عن تفاصيل الجريمة التي صدمت المجتمع السعودي، وعن الدوافع وراءها.



فقد أوضح الجاني في التحقيقات أنه أقدم على قتل والده الأستاذ الجامعي بأم القرى سابقًا، وكذلك أخته، وإصابة أمه، مستخدمًا آلة حادة (سكينًا)، وأضاف أن الأسباب التي دفعته إلى جريمته جاءت بسبب “الغيرة”، زاعمًا أن والديه كانا يميزان أخته التي قتلها عنه.



وكشفت مصادر أن خمسة من أشقاء الجاني خضعوا للتحقيق لمعرفة ملابسات الجريمة، وأن الجاني سيحال إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيقات، في حين لم يتقرر موعد دفن الأب وابنته حتى صباح امس السبت.

ولا تزال الأم، التي تعرضت لعدة طعنات على يد فلذة كبدها، منومةً بقسم جراحة النساء بمستشفى النور التخصصي بمكة وحالتها مستقرة.

وأشارت المصادر إلى أن الجاني يعمل معلمًا للتربية الخاصة، وأنه منقول من تعليم الليث إلى مكة حديثًا هذا العام، ويعاني من اضطرابات نفسية، ولديه ملف في مستشفى الصحة النفسية بمكة.

source