الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

تعرَّف على طريقة تثبيت نظام التشغيل 9 Android Pie

تعرَّف على طريقة تثبيت نظام التشغيل 9 Android Pie

▪ واتس المملكة:
كشفت شركة غوغل عن الاسم الرسمي لأحدث نسخة من نظام تشغيل الأجهزة الذكية التابع لها والتي كانت تعرف سابقًا باسم Android P، بحيث أصبح اسم هذه النسخة أندرويد باي 9 Android Pie، والتي تأتي خلفًا لنسخة أندرويد أوريو 8 Android Oreo.

وأعلنت جوجل أن الإصدار النهائي من نظام أندرويد باي 9.0 أصبح متوفراً لهواتفها بيكسل وهواتف Essential PH-1 عن طريق التحديث الهوائي OTA، وكانت الشركة قد وفرت النسخة التجريبية من نظام أندرويد Android P لمجموعة من الهواتف منهم: Sony Xperia XZ2 و Xiaomi Mi Mix 2S و Nokia 7 Plus و Oppo R15 Pro و Vivo X21 و OnePlus 6.



ويتمتع نظام أندرويد باي بالعديد من المزايا الجديدة التي منها ميزة مؤقت التطبيق لتعيين حدود زمنية للتطبيقات والتي تهدف لتقليل الإدمان على الهواتف الذكية، بالإضافة إلى وضع عدم الإزعاج الجديد.

كما يقدم النظام خاصية التصفح المعتمد على الإيماءات والذي يستبدل الأزرار الثلاثة (القائمة الرئيسية، المهام المتعددة، الخلف) بعملية السحب نحو اليمين أو اليسار أو الأعلى للتنقل بين الشاشات، كما أضافت الشركة بعض التحسينات المعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لجعل الهاتف أكثر ذكاءً وأبسط وأكثر ملاءمة للمستخدم.

وقدم موقع “البوابة العربية للأخبار التقنية” عددا من الإرشادات لتثبيت الإصدار التجريبي من أندرويد باي 9 Android Pie على الأجهزة المؤهلة:

1 قم بتشغيل متصفح الويب الخاص بك وقم بزيارةهذا الرابط

2- مرر لأسفل إلى الأجهزة المؤهلة Eligible devices وانقر على الزر الأزرق؛ اضغط على خيار “تمكين ــ Opt in” الموجود بجوار هاتفك.

3- الموافقة على الشروط والأحكام، ثم انقر فوق “الانضمام إلى الإصدار التجريبي Join Beta.

4- انقر فوق “موافق” للتأكيد على أن جهازك قد تم تسجيله وأن تحديث OTA سيكون متاحًا قريبًا

5- يمكن أن يستغرق إشعار تحديث OTA مدة تصل إلى 24 ساعة – ولن يصل مطلقًا إذا سبق لك تحديث أندرويد يدويًا بالجهاز-، إذا لم تتمكن من الحصول على الإصدار فتحقق من اتصالك بالإنترنت وانتقل إلى الإعدادات Settings > حول الهاتف About phone > تحديثات النظام System Updates ثم تحقق من وجود أية تحديثات متوفرة.

6- عندما يصل الإشعار بالإصدار الجديد انقر على “تنزيل” وقم بتثبيته على هاتفك.

7- في النافذة التالية سيتم إبلاغك بأن هذا سيؤدي إلى تثبيت إصدار تجريبي من نظام أندرويد على جهازك. تحقق من اتصالك بشبكة Wi-Fi، ثم انقر على “تنزيل”.

8- يمكنك الآن تثبيت النسخة التجريبية من نظام أندرويد باي Android Beta، مع مراعاة اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال العملية.

Source



التعليقات (6 تعليقات) اضف تعليق

  • لون لساني مايتغير رغم عواصيف الزمان

  • Pingback: عبدالله

  • كذب والله وش دخل اللسان ?

  • Pingback: عبدالعزيز

  • 3. ابوعبدالحميد آل عبدالحميد الغامدي منذ سنتين

    اذا كان الواحد يبي يعرف مرضه من لون لسانه اذاً ماله داعي الطبيب خلاص اعرف ايه المشكلة اللي عندي بدون ان اذهب الى الطبيب _ كل يوم معلومة جديدة …. الله اعلم هل هذا صحيح او كذبة او من باب الفراغ والتسلية لانقدر نجزم صحيح اوكذب _ العلم ابوابة واسعة والطب علمه واسع والله اعلم ….

  • Pingback: ابوعبدالحميد آل عبدالحميد الغامدي

  • ماشاء الله بارك الله زادك الله صحه وعافيه
    شكل لسانك ثابت جاثوم مثل بعض الوزراء ههههههههههههه

  • Pingback: أحمد الغامدي

  • 5. رضوان منذ سنتين

    ايه

  • Pingback: رضوان

  • 6. رضوان منذ سنتين

    لا صحيح والدليل انك يوم تجي للطبيب يشوف لسانك

  • Pingback: رضوان

تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close