الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

بنات السعودية فيهن الخير ..بالعز تبقين يا بنت المملكة

بنات السعودية فيهن الخير ..بالعز تبقين يا بنت المملكة

▪ واتس المملكة:
إن أردت الحديث عن العفة والشرف والطهر والعفاف والإيمان والحياء فأنت تتحدث عن بنات السعودية، هكذا علق المغردون على وسم ” بنات السعودية فيهن الخير “، والذي تصدر الترند في المملكة خلال الساعات الماضية.
وعلقت مغردة على الهاشتاق بقولها: “لأنهن متمسكات بحجابهن و عفافهن و حيائهن , ساميات بفكرهن ! ثمَّ أي تصرف خادش للحياء يخرج من إحداهن هي بهذه الأفعال تمثّل نفسها و تسيء أيضًا لنفسها ! ولا تسيء لنا كفتيات سعوديات و كمجتمع محافظ دستوره القرآن و السنة”.

وعلق سعيد الدوسري بقوله: “نعم ونفتخر ببناتنا ونرفع بهن الرؤوس “.



وغردت المترفة بقولها: “الخير في أمة محمد إلى قيام الساعة خير أمة أخرجت للناس، والحمد لله أننا من أمة محمد، صلى الله عليه وسلم خير الأنام وخاتم الأنبياء والمرسلين، ولا يزال فينا الخير ما دمنا نتبع هديه وسنته”.

وعلق محمد الفيصل على الوسم بقوله: “أكيد بنات السعودية فيهنّ خير كثير ، لا تقارن بغيرها مع احترامي لكل بنات المسلمين الخيِّرات، فالسعودية قدوة لغيرها في دينها وحشمتها وحيائها وأدبها وعلمها كيف لا وهي من أرض الحرمين، ومهبط الوحي”.

وغرد م. سعد سالم القحطاني بقوله: “جمّلَهُن الله بالحشمة والحياء…. درر مصونة … ولها خادم فهي ملكة متربعة على عرش بيتها، فاللهم احفظهن من كل سوء ومكروه وفساد أو إفساد”.

وعلق عيد البجيدي بمجموعة من الأبيات الشعرية قائلاً:

بالعز تبقين يا بنت السعودية

وبكل جيلٍ من الأجيال مصيونة

يا جوهرة غالية بالدار محميّة

يا درة من نظرها نعمي عيونه

من دونها نارنا عند اللقى حيّة

بناتنا دونها الأرواح مرهونة

وغردت نورة معبرة عن تعجبها من هذا الهاشتاق بقولها: “ما عندكم شيء غيرنا كل يوم مطلعينا في الهاشتاق إحنا معروفين مو محتاجين هشتاقكم وبكل مكان فيها البنات اللي فيهم خير وفيهم شر مو السعودية وبس بسكم عنصرية وتخلف”.

Source



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close