الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


تطبيق فايبر يقترب من اعتماد بيتكوين خاصة بخدمته فقط

تطبيق فايبر يقترب من اعتماد بيتكوين خاصة بخدمته فقط

▪ واتس المملكة:
اختار تطبيق التراسل الفوري الشهير فايبر روسيا لتكون العامل الرئيسي في ظهور عملته الرقمية، والتي سيتم استخدامها على نطاق خاص بمستخدمي التطبيق الإلكتروني الشهير خلال الفترة المقبلة.
ووفقًا لما جاء في موقع بيتكوينيست المتخصص في شؤون العملات الافتراضية، فإن فايبر كان من أوائل الشركات التي قبلت التعامل بمثل هذه العملات المتطورة في 2015، وهو الأمر الذي كان بمثابة تمهيد لدخوله بقوة في 2018 مجال رقمنة العملات والتعاملات المالية.




ولجأ تطبيق فايبر إلى روسيا وتحديدًا شركة راكوتين، والتي أعلنت إطلاق عملة افتراضية خاصة بها فبراير الماضي، وهو ما قد يعمل على تطبيق فايبر بشكل خاص لمستخدميه حول العالم وليس بشكل عام.
وتتشابه تلك الميزة التي يقبل عليها فايبر مع نوايا نظيره العالمي واتساب في تفعيل خدمات النقود الإلكترونية، حيث أوشك تطبيق التراسل الفوري الأشهر عالميًا على طرح أهم مميزاته التي يختبرها منذ أشهر طويلة في الأسواق العالمية بشكل عام، حيث تخضع تلك الميزة المتعلقة بوسائل الدفع النقدي الإلكتروني.



ويُخضع واتساب الميزة بشكل رسمي خلال الفترة الحالية للاختبار من قِبل مليون شخص مستخدم لواتساب حول العالم، وذلك تمهيدًا لطرحها بشكل عام خلال الفترة المقبلة.

وتسير الميزة التي يعدها واتساب من أهم الابتكارات التقنية في الوقت الحالي على نفس النهج الخاص بخدمة أبل باي التي تقدمها عملاقة الصناعات التكنولوجية الأميركية في الأسواق العالمية، غير أن واتساب من المتوقع أن يحقق نجاحًا أكبر في الأسواق العالمية.

Source