الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


بالفيديو.. آل الشيخ: حققنا ثاني أفضل مشاركة مونديالية.. سامحونا على القصور

بالفيديو.. آل الشيخ: حققنا ثاني أفضل مشاركة مونديالية.. سامحونا على القصور

▪ واتس المملكة:
أكد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ أن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حقق ثاني أفضل مشاركة له بنهائيات كأس العالم 2018، وذلك بعد الفوز على مصر بهدفين مقابل هدف.




ونشر المنتخب السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لرئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ بعد مباراة السعودية ومصر، حيث حرص على توجيه رسالة إلى جماهير الأخضر.



وقال تركي آل الشيخ بعد مباراة مصر والسعودية مباشرة: “الحمد لله .. هذه ثاني أفضل مشاركة لمنتخب سعودي في كأس العالم، لعب محمد صلاح وفوزنا، ولولا الحضري اليوم وأغلاط حكم المباراة لكانت النتيجة تاريخية “.

وتابع تركي آل الشيخ قائلًا: “الحمد لله .. نعدكم بالأفضل، واليوم وفقًا لما سمعت من اتحاد الكرة سيكون هناك قرارات أتمنى أنها تصب في مصلحة كرة القدم في المملكة العربية السعودية”.

وأضاف تركي آل الشيخ قائلًا: “مبروك.. ليس هذا كل ما تستحقونه صار اللي صار.. كان عندنا غلطة اليوم الحمدلله قدمنا مستوى وكان المفروض النتيجة أكبر.. مباراة روسيا للنسيان لها ظروفها”.

واختتم تركي آل الشيخ حديثه قائلًا: “ولكن إن شاء الله سامحونا على القصور وإن شاء الله القادم أفضل أدري أن هذا لا يرضيكم ولا ربع ما يرضيكم ولكن نتمنى أن الجميع يقف وقفة واحدة في صف واحد لتطوير رياضتنا في المملكة العربية السعودية”.

وأنهى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم منافسات كأس العالم 2018، مُحتلًا المركز الثالث في المجموعة الأولى بعد الفوز على مصر، فيما تذيل الفراعنة الترتيب بدون نقاط.

Source