الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

حساب المواطن يذكر بموعد صرف الدعم للدفعة الجديدة

حساب المواطن يذكر بموعد صرف الدعم للدفعة الجديدة

▪ واتس المملكة:
أعاد برنامج حساب المواطن، اليوم الأحد، التذكير بموعد صرف الدعم المستحق للمستوفين لشروط الأهلية والاستحقاق.

جاء ذلك ردًا من حساب المواطن عبر حساب خدمة العملاء على سؤال مواطن استفسر بشأن موعد صرف الدعم للدفعة الجديدة.



وأجاب حساب خدمة العملاء على استفسار المواطن بتغريدة قال فيها: “حياك الله، سيتم صرف الدعم بشكل دوري ، في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ، أو في يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع ، وستكون الدفعة القادمة في 10 يوليو . نسعد بخدمتك”.

التسجيل مستمر

وتشمل الدفعة الثامنة الجديدة مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم، والمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 يونيو.

ومن المقرر أن ينتهي التسجيل في دورة الدفعة التاسعة من حساب المواطن عبر هذا الرابط (هنا)، في العاشر من يوليو المقبل وهو ذات الموعد المحدد لصرف الدفعة الثامنة.

وتشمل الدفعة التاسعة مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم، والمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 يوليو.

شروط الأهلية

ويجب للحصول على الدعم استيفاء شروط الأهلية في البرنامج، وذلك بأن يكون المسجل سعودي الجنسية، ويُستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودية وحاملو بطاقات التنقل، وأن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة بحيث لا يقيم خارج المملكة لأكثر من 90 يوماً خلال الـ12 شهراً الماضية.

كما يشترط عدم تواجد المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون، وتوافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة، فيما تعتمد معايير الاستحقاق على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمار التابعين إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عاماً.

Source



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close