الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


بالصور والفيديو.. أبل تفاجئ عملاءها بسعر أيفون الجديد

بالصور والفيديو.. أبل تفاجئ عملاءها بسعر أيفون الجديد

▪ واتس المملكة:
كشفت مجلة فوربس الأميركية أن شركة أبل الأميركية العملاقة تجهز لمفاجأة قد يختلف البعض في توصيفها بهاتفها أيفون الجديد، خاصة وأنه يتعلق بشكل مباشر بالسعر الذي من المفترض أن تكون عليه أحدث نسخ هواتفها الذكية.




وبحسب فيديو نشره محلل الشؤون التقنية في المجلة الأميركية، فإن نسخة تحاكي هاتف أيفون بنسخته لعام 2018، والذي من المتوقع أن يتم الكشف عنها في سبتمبر المقبل، تم مقارنتها بالنسخ السابقة من أيفون، واستعراض أوجه التغيير.



وبدا التغيير طفيفًا عن إحدى نسخ أيفون X الشهيرة، فبالكاد يمكن أن يلاحظ المرء زيادة في حجم الحواف المحيطة بالشاشة بشكل رئيسي، كما أن الفارق بين النسخة الأحدث وأيفون 6 كانت زيادة في الطول بضع سنتيمترات لصالح النسخ الأقدم من الهاتف.

وأشار تقرير فوربس إلى أن السعر المقترح لهاتف أيفون الجديد في 2018 لن يسير على درب من سبقوه في الفوز بلقب “أغلى هواتف أبل على الإطلاق”، فمن المقرر أن يصدر بسعر أقل من أيفون X، لتحافظ النسخة الحالية على مكانتها كأغلى إصدارات أبل على الإطلاق في مجالات الهواتف الذكية.

وتتمتع أبل بسجل تاريخي من صدق التوقعات الخاصة بهواتفها الذكية، والتي في الغالب يتم الكشف عن تفاصيلها وتصميماتها الخارجية قبل الكشف عنها بشكل رسمي في محفل الشركة الأميركية بالولايات المتحدة.

تتعاون شركة أبل الأميركية مع نظيرها غوستك في تصميم النسخ الجديدة من هاتفها أيفون، والذي من المتوقع أن يكون أكثر إثارة وجذب خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لما جاء في مقال لأحد كتاب مجلة فوربس المتخصصين في التكنولوجيا، فإن أبل ستشكف عن نموذج أكثر إثارة وديناميكية خلال الفترة المقبلة، لا سيما وأنها تتعاون مع شركة غوستك الشهيرة، والتي تعاونت أيضًا خلال العام الماضي في صناعة هاتف سامسونغ غالاكسي S9 الشهير.

وعرض الكاتب مجموعة من صور التصميمات الأولية للهواتف الذكية، والتي حددها بأيفون X وأيفون X بلس، متوقعًا أن يكون الأول هو الأكثر نجاحًا على مستوى المبيعات في الأسواق العالمية.

وخلال الفترة الماضية، ظهرت عدد من التقارير تشير إلى أن هناك اتجاهاً واضحاً داخل شركة أبل الأميركية بتخفيض مستويات إنتاج أجهزة الهواتف الذكية الأشهر لها، والتي تعرف باسم أيفون، حيث تتوقع الشرمة أن تشحن 80 مليون جهاز فقط خلال العام الجاري.

Source