الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

فيسبوك يجبر مستخدميه على إعلاناته بطريقة مستفزة

فيسبوك يجبر مستخدميه على إعلاناته بطريقة مستفزة

▪ واتس المملكة:
يعتزم موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تغيير بعض السياسات الخاصة بالإعلانات وأماكن وضعها عبر تطبيقاته وصفحاته المختلفة، بالشكل الذي يضمن فرض تلك المواد الإعلانية بشكل إجباري على المستخدمين لمنصاته.
وبحسب ما جاء في موقع كوارتز، فإن فيسبوك يعتزم وضع إعلاناته المرئية بشكل إجباري خلال المحادثات الثنائية الخاصة بالمستخدمين عبر تطبيق الدردشة المملوك لفيسبوك ماسنجر، وهو الأمر الذي يأتي ضمن سياسة جديدة يتبعها موقع التواصل الاجتماعي الأشهر عالميًا خلال الفترة الحالية.
وحدد فيسبوك يوم الاثنين بداية لظهور إعلانات الفيديو بشكل تلقائي بجانب الدردشات الخاصة بالمستخدمين، كما أن هذا الأمر لا يمكن تجنبه أو إلغاؤه بحسب ما ورد في بيان فيسبوك الأخير.
وأكد موقع كوارتز أن فيسبوك يحاول تنقية الإعلانات حتى لا تكون متطفلة بشكل واضح على محادثات الأفراد، وهو الأمر الذي يتم -بحسب فيسبوك- بصورة تدريجية ومدروسة خلال الفترة الحالية.
ووفقاً للتحديث الجديد لتطبيق فيسبوك ماسنجر فإن المستخدمين لن يتمكنوا من تعطيل مشاهدة الإعلانات، ولكن يمكن إخفاء بعض الإعلانات أو تخصيص إعدادات تستهدف تنقية بعض الأنواع غير المرغوب فيها من قبل المستخدمين.




Source





التعليقات (13 تعليق) اضف تعليق

لا توجد تعليقات