الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


بالصور.. أبل تطلق ثلاثة هواتف أيفون خلال 2018 بهذه المواصفات

بالصور.. أبل تطلق ثلاثة هواتف أيفون خلال 2018 بهذه المواصفات

▪ واتس المملكة:
أكدت تقارير دولية أن شركة أبل تعمل في الوقت الحالي على تجهيز ثلاث نسخ جديدة من هواتفها الذكية أيفون ليتم الكشف عنها خلال سبتمبر المقبل.
وقالت مصادر داخل الشركة لصحيفة ذا صن البريطانية، إن أبل تراهن على أجهزة أيفون الثلاثة خلال عام 2018، مشيرة إلى أن شركة أوليكسار المنتجة لواقيات الشاشات الخاصة بهواتف أيفون، تعمل في الوقت الحالي على 3 مقاسات مختلفة، وهو ما يعني أن الشركة بصدد إنتاجها.
وقالت المصادر إن مقاسات تلك الهواتف الثلاثة ستكون 5.8 بوصة و6.1 بوصة و6.5 بوصة، وهو الأمر الذي يشير إلى أن أبل عازمة على الكشف عن النسخ الثلاث من الهواتف الذكية خلال محفلها الرسمي في سبتمبر المقبل.
وتتمتع أبل بسجل تاريخي من صدق التوقعات الخاصة بهواتفها الذكية، والتي في الغالب يتم الكشف عن تفاصيلها وتصميماتها الخارجية قبل الكشف عنها بشكل رسمي في محفل الشركة الأميركية بالولايات المتحدة.
تتعاون شركة أبل الأميركية مع نظيرها غوستك في تصميم النسخ الجديدة من هاتفها أيفون، والذي من المتوقع أن يكون أكثر إثارة خلال الفترة المقبلة.
ووفقا لما جاء في مقال لأحد كتاب مجلة فوربس المتخصصين في التكنولوجيا، فإن أبل ستشكف عن نموذج أكثر إثارة وديناميكية خلال الفترة المقبلة، لا سيما وأنها تتعاون مع شركة غوستك الشهيرة، والتي تعاونت أيضًا خلال العام الماضي في صناعة هاتف سامسونغ غالاكسي S9 الشهير.
وعرض الكاتب مجموعة من صور التصميمات الأولية للهواتف الذكية، والتي حددها بأيفون X وأيفون X بلس، متوقعًا أن يكون الأول هو الأكثر نجاحًا على مستوى المبيعات في الأسواق العالمية.
وخلال الفترة الماضية، ظهر عدد من التقارير تشير إلى أن هناك اتجاها واضحا داخل شركة أبل الأميركية بتخفيض مستويات إنتاج أجهزة الهواتف الذكية الأشهر لها، والتي تعرف باسم أيفون، حيث تتوقع الشركة أن تشحن 80 مليون جهاز فقط خلال العام الجاري.






Source