الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

بالتفاصيل.. هذه الهواتف لن تشغل واتساب العام المقبل

بالتفاصيل.. هذه الهواتف لن تشغل واتساب العام المقبل

▪ واتس المملكة:
يسير تطبيق التراسل الفوري في طريق التطوير بشكل مستمر، والهدف هو الوصول إلى أكبر قاعدة من الجماهير وتوفير أفضل مستويات الخدمة لهم، إلا أن ذلك قد يصطدم بشكل رئيسي ببعض الأجهزة التي قد لا تلبي متطلبات مزاياه المتطورة.
وتستعرض مجلة بزنس توداي الهندية الناطقة بالإنجليزية، مجموعة من الهواتف وأنظمة التشغيل التي لن تكون قادرة في المستقبل القريب على الوفاء بمتطلبات واتساب التقنية لتشغيل الخدمة.
وذكرت المجلة أن واتساب سيتوقف على جميع الأجهزة التي تعمل على منصة نوكيا S40 بحلول نهاية هذا العام، كما لن تكون سلسلة نوكيا أشا متوافقة مع تطبيق المراسلة، ولن يتمكن المستخدمون الحاليون من إنشاء حسابات جديدة ولن يتمكنوا من إعادة التحقق من الحسابات الحالية، كما لن يتم تشغيل الخدمة أيضًا على النظام الأساسي نوكيا سيمبيان S60.
وبشأن هواتف أندرويد، لن تكون الأجهزة التي تعمل بأنظمة إكلير 2.1 وفرويو 2.2 متوافقة مع متطلبات واتساب، فيما سيُمهل أصحاب الأجهزة التي تعمل بإصدار أندرويد 2.3.7 عامين آخرين كفرصة أخيرة للتحديث.
وأكدت المجلة أن المستخدمين الذين لديهم هواتف تعمل على نظام التشغيل بلاك بيري أو بلاك بيري 10 أو أقدم من ذلك، لن يكونوا قادرين على تشغيل تطبيق واتساب، كما لن يتمكن مستخدمو هواتف ويندوز 6 و7 من تشغيل الخدمة في العام المقبل.
وأوضحت أن هواتف أيفون 3 GS وكافة الأجهزة التي تعمل على منصات التشغيل iOS 6 لن تكون قادرة على تشغيل الخدمة.




Source





التعليقات (لا توجد تعليقات) اضف تعليق

لا توجد تعليقات