صورة مؤثرة ابن الشهيد《القبي》.. يبكي في حضن اللواء


للتسجيل في خدمة الواتس اب المجانية
ارسل كلمة “اشتراك” للرقم 00966558615303
أخبار حصرية - منوعات - فيديو - صور



كان طارق القبي ابن الشهيد على الرغم من صغر سنه من اول المستقبلين للمعزيين لاستشهاد والده  رئيس رقباء موسى القبي حيث استشهد والده  وزميله الجندي نواف محماس ضيف الله العتيبي رحمهم الله بعد تعرض دوريتهم لإطلاق نار على أيدي مجهولين بالمنطقة الشرقية .

ولكن رغم صغر سن ابن الشهيد إلا أنه لم يستطع تحمل هول الصدمة ليرمي نفسه باكيا في العزاء أمام الجميع بأحضان اللواء الصالح الصورة التي تأثر منها الجميع
فحسبنا الله ونعم الوكيل على  أراد هذا البلد بسوء وعلى من استباح دماء المسلمين البريئة وعلى من يتم هؤلاء الأطفال الذي لا ذنب لهم والذين لم يعيشوا سيرة الحياة البريئة مع آبائهم الشهداء .

image

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

  1. ابوعبدالحميد آل عبدالحميد الغامدي

    لاحول ولاقوة الابالله رحم الله شهداء الواجب رجال الأمن الذين يسهرون ليلاً حفاظاً على امن الوطن والمواطن _ ادعوا المولى عز وجل ان يتقبلهم في الشهداء وان يسكنهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين وان يصبر اهليهم وحسبنا الله ونعم الوكيل على من كان سبباً في قتلهم ماذنب اهليهم وابنائهم لاحول ولاقوة الابالله انا لله وانا اليه راجعون _ ولعنة الله على الروافض المجوسية اذناب ايران ….

    الرد
  2. شايل غزالة

    كل مواطن فطن يدرك المتغيرات الدولية ويدرك تماماً ما يدور حولنا ويحاك ضدنا وطن ومواطن . ولكن للأسف نلاحظ من بعض الأفراد سواء على الجبهات القتالية أو في المهام المناطة بهم داخليا، بعض التهاون أو عدم المبالاة أو الاتكالية مما ينتج عنه نتائج لا تحمد عقباها. و الوجب على كل مواطن عسكري أو مدني التحلي بمزيد من اليقظة والحذر والتخلي عن السلبيات المشار إليها ، حفظ الله الوطن من كل مكروه ، ورحم الله شهدائنا الابطال، وادام الله على مملكتنا أمنها وأمانها ورخائها حرة أبية، تحت راية لا اله إلا الله محمد رسول الله.

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *